ما مدى توافق برج الدلو مع برج الجدي

ما مدى توافق برج الدلو مع برج الجدي

ماذا يحدث عند إلتقاء برج الدلو مع برج الجدي؟ هل ستكون العلاقة ناجحة بينهما؟ العديد من الأسئلة المطروحة حول توافق برج الدلو مع برج الجدي، فهناك إختلاف بين البرجين، فبرج الجدي يمتلك شخصية صلبة وطباع صارمة، اما برج الدلو رقيق القلب ومتمسك بالعادات والتقاليد، لذلك كيف ستكون العلاقة بينهم؟ تعرفي معنا من خلال موقع يومياتي على توافق برج الدلو مع برج الجدي في الحب والصداقة.

 


توافق الرجل الدلو مع المرأة الجدي في الحب

 

تنجذب المرأة الجدي للرجل الدلو كثيراً وتهتم به، وتمنحه الكثير من الحب، لكن تشعر معه بعدم الإستقرار لأنها تشعر بالقلق منه ومن عدم إخلاصه لها، يختلف البرجان بالكثير من الأمور إلّا في الأمور العاطفية، فكلاهما رومانسي، يمنح برج الدلو الحب والأمان للمرأة الجدي، لكن ستحاول هي أن تفرض سلطتها دائماً مما يؤدي الى تأزم العلاقة ومشاكل عديدة، فهي إمرأة مستقلة وتكره أن يسيطر عليها أحد، وعنيدة ولا يمكن أن تتحاور، لكن بالرغم من كل المشاحنات التي تدور بينهما تعتبر علاقتهما ناجحة ومستقرة، لأنه يوجد تشابه كبير في طباعهم، ولتستمر العلاقة يجب أن تتنازل المرأة الجدي وتضحي في علاقتها وتخفف من عنادها.

 

توافق المرأة الدلو مع الرجل الجدي في الحب

 

تكون العلاقة في البداية جميلة وهادئة، لكن مع مرور الوقت سيكتشف البرجان أنهم مختلفان في الكثير من الأمور، ينجذب رجل الجدي للمرأة الدلو كثيراً ولا يشعر معها بالملل، يراها إنسانة مميزة لكن ليست الحبيبة الملائمة فهي لا تضحي معه أبداً، وأنانية في حبها،  كما أنها مستقلة بأفكارها، أما المرأة الدلو فتوجه له إنتقادات مستمرة، وتراه رجلاً تقليدياً، وتكتشف نقاط ضعفه وتستغلها، تحب أن تكون المسيطرة دائماً وهذا الشيء لا يليق ببرج الجدي،  لذلك لا تدوم العلاقة بينهم طويلاً ويبتعدان عن بعضهما بسرعة.

 

توافق برج الدلو مع برج الجدي في الصداقة

 

هناك توافق كبير بين بين برج الدلو وبرج الجدي في الصداقة، فبرج الدلو يقدّس الصداقة ويعطيها إهتمام كبير في حياته، يساند أصدقائه في وقت الضيق ويساعدهم في حل الكثير من الامور، وبرج الجدي يتمتع بشخصية محبوبة وإجتماعية، وهو يحب الخير والتعاون، لذلك تتسم العلاقة بينهم بالتوازن والإنسجام، ويتشاركان في المناسبات والأنشطة، لذلك فإن توافق برج الدلو مع برج الجدي في الصداقة أقوى من الحب.

 

إقرئي أيضاً:

كيف يقع رجل برج الميزان في الحب وما هي صفاته كعاشق؟

scroll load icon