ما مدى نجاح العلاقة بين برج الدلو والحوت؟

ما مدى نجاح العلاقة بين برج الدلو والحوت؟

كل برج لديه صفات معينة وتكون هي الأكثر جاذبية بشخصيته، وقد تكون هناك ثمة صفات مشتركة بين الكثير من الأبراج، فمثلاً هناك الكثير من الصفات المشتركة بين برج الدلو وبرج الحوت، فما هي هذهِ الصفات المشتركة بين هذين البرجين، وما مدى نجاح العلاقة بين برج الدلو والحوت.

 

ما مدى نجاح العلاقة بين برج الدلو والحوت؟

نطراً إلى الصفات العديد المشتركة بين هذين البرجين والتي سوف نتحدث عنها لاحقاً نجد أن هناك الكثير من التوافق بين هذين البرجين فهم يتفقان في ما بينهم بشكل جميل، فكيف لهم أن يحققا علاقة ناجحة؟ وما مدى نجاح العلاقة بين برج الدلو الحوت:

-برج الدلو والحوت يحققان علاقة عاطفية  ناجحة في ما بينهم، فهم يتفهمون بعضهم البعض، ويكملان بعضهم البعض بشكل رائع، لذلك فهذهِ العلاقة التي تجمع بين برج الدلو والحوت ناجحة كثيراً مليئة بالحب والأمل والطمأنينة.

-علاقة الحب التي تجمع بين برج الدلو والحوت علاقة هادئة خالية من المشاكل، فبرج الحوت متفهم إلى أبعد الحدود لبرج الدلو، والدلو كذلك الأمر، لذلك فهذين البرجين سوياً يشكلان ثنائي رائع.

-العلاقة بين برج الدلو والحوت ناجحة لكونهما يبتعدون عن المشاكل قدر المستطاع، وفي حال كان هناك البعض من المشكلات التي إعترضت علاقتهم فإنهم سيجيدون الحلول الفورية لتلك المشكلات، لذلك نجد أن هذهِ العلاقة هي أكثر من ناجحة.

-الرومانسية في العلاقة بين برج الدلو والحوت هي التي تجعل تلك العلاقة ناجحة، فالصفة الأبرز والتي تعد مشتركة بين هذين البرجين هي الرومانسية المطلقة، فكلاهما يحب الرومانسية والهدوء المطلق، لذلك فأنهم يجعلون من هذهِ العلاقة هي الأجمل من خلال تلك الرومانسية.

-الصفة التي تجمع بين هذين البرجين هي صفة الثفة بالنفس، فبرج الدلو لديه ثقة عميقة بالنفس وكذلك برج الحوت لذلك فأن العلاقة العاطفية بينهم تتسم بالإستمرارية، فرجل الدلو يتفهم مزاج أنثى الحوت والحالات المزاجية المتقلبة التي تمر بها وهذا أكثر ما يجعل هذهِ العلاقة متسمة بالإستمرارية .

 

ما هي الصفات المشتركة بين برج الدلو والحوت؟

فنجاح العلاقات العاطفية أحياناً يعتمد على الصفات التي تجمع بين الأبراج، لذلك نجد أن برج الدلو والحوت يحققا علاقة ناجحة في ما بينهم نظراً للصفات المشتركة التي تجمع كلا البرجين سوياً،  ومن هذهِ الصفات المشتركة بين هذين البرجين نذكر لكِ الأتي:

-يجمع بين برج الدلو والحوت الكثير من الصفات المشتركة، ومن هذهِ الصفات الثقة بالنفس، الطموح الكبير، السعي وراء الأهداف بغية تحقيقها، والجدية في التعامل.

-ومن أبرز الصفات المشتركة بين برج الدلو والحوت هي صفة الرومانسية والهدوء، فأنثى الحوت تتمتع بشخصية هادئة تجذب الجميع إليها، أنثى طموحة تعمل على إحترام الأخرين بشكل دائم، وكذلك رجل الدلو فهو يتمتع بالصفات عينها، لذلك فأن هذهِ الصفة هي أكثر ما تجعل هذهِ العلاقة في ما بينهم ناجحة.

-ومن الصفات المشتركة بين برج الدلو والحوت هي صفة حب الأخرين، والتعاون معهم.

-حب العائلة هو الأساس بالنسبةِ لرجل برج الدلو، وكذلك بالنسبة لأنثى برج الحوت .

-السعي وراء الأهداف بكل قوة وعزم هما الأساس بالنسبةِ لكلا البرجين، فرجل الدلو لا يتخلى عن أحلامه مهما صعب الأمر عليه، وكذلك أنثى الحوت فهي تحقق أحلامها وطموحاتها مهما بلغت درجة صعوبة الأمر عليه .

 

ما هي الصفات التي تجذب رجل الدلو لأنثى الحوت؟

ينجذب رجل الدلو لأنثى الحوت بشكل كبير، ولكن هناك ثمة صفات في شخصية أنثى الحوت تعد الجاذب الأساسي لرجل الدلو، وهذهِ الصفات هي على الشكل التالي:

-التهذيب من أبرز الصفات الجاذبة بشخصية أنثى الحوت، وذلك أكثر ما يجذب رجل الدلو لها.

-الأناقة فأنثى الحوت صاحبة ذوق رفيع، متألقة دائماً، الأناقة التي تظهر عليها من خلال ملابسها هو أكثر ما يجعل رجل الدلو ينجذب لها.

-الإحترام، فأنثى الحوت تتحلى بالإحترام الدائم وهذا ما يجعل رجل الدلو ينجذب لها.

-تفهم الأخرين، وهذا أكثر ما يجذب رجل الدلو لأنثى الحوت فهو يبحث عن إمرأة تتفهمهُ وهذا ما يجده في أنثى الحوت لذلك نجد أن العلاقة في ما بينهم متصفة بالإستمرارية.

 

ما هي سيئات أنثى برج الحوت؟

على الرغم من التطابق بين برج الدلو والحوت الأنثى، إلا أنهُ يبقى ثمة سيئات في شخصية أنثى الحوت تجعل رجل الدلو يبتعد عنها، ومن هذهِ السيئات نذكر الأتي:

-غيورة جداً على شريكها والتي قد تصل إلى حد الهوس، وهذا ما يجعل رجل الدلو يبتعد عنها.

-تبحث أحياناً عن مصالحها الخاصة على حساب مصلحة الأخرين، لذلك نجد أن برج الدلو سيجد منفذاً للإبتعاد عنها.

-كثيرة الكلام أحياناً، وهذهِ الصفة هي الأسوء بنظر برج الدلو.

 

هل دائماً تنجح العلاقة بين برج الدلو والحوت؟

لا يمكننا أن ننكر دور علم الفلك في الكشف عن تطابق الأبراج في ما بينها، ولكن لا يكفي ذلك فهناك عدة عوامل أخرى تلعب دور في مدى نجاح هذهِ العلاقة، كالصفات الخارجية للشريك فالبعض يبحث عن شريك بصفات معينة .

 

إقرئي أيضاً:

رجل برج الدلو والفراق

صفات برج الدلو في الحب

برج الحوت يتوافق مع اي برج؟

scroll load icon