ما هو حجر برج العذراء ومما يحمي؟

ما هو حجر برج العذراء ومما يحمي؟

هل تتساءلين ما هو حجر برج العذراء بسبب رغبتك في شراء قطعة من المجوهرات المرصعة في الحجر الكريم الخاص بهذا البرج؟ سنكشف لكِ في هذا المقال ما هو حجر برج العذراء لكي تتألقي به إن كنتِ تنتمين إلى هذا البرج.

اقرئي أيضاً: اكتشفي قوة حجر برج السرطان وتأثيره

توجد علاقة وثيقة بين الأحجار الكريمة والأبراج الفلكية. كما أن لكل برج حجر كريم خاص به من شأنه أن يحميه، يمده بالطاقة، ويعالجه من أمراض معينة.

يتصف مواليد برج العذراء بالدقة، الذكاء الحاد، الحكمة، والصبر في التعامل مع المشاكل والصعوبات في الحياة. كما يتميزون بقدرتهم على التفكير بمنطق وعقلانية تامة، إذ بإمكانهم رؤية الأمور وفهمها وتحليلها من نواحي مختلفة. لذلك، عادةً ما نلاحظ أن مواليد برج العذراء يهتمون بأدق التفاصيل بشكل مبالغ فيه، ويقومون بتحليلها بشكل تفصيلي.على الرغم من أن ذلك يساعدهم على تجنب اتخاذ القرارات الخاطئة، إلا أنه يعيقهم من تنفيذ مشاريعهم.

كذلك، يتمتع مواليد برج العذراء بشخصية لطيفة ورقيقة مع الآخرين ويحترمون وجهات نظر الغير. ذلك على الرغم من أنهم يتمتعون بمظهر خارجي يغلب عليه البرودة، وبطابع محافظ من حيث أنهم لا يفصحون عن مشاعرهم بسهولة، وميلهم إلى بناء العلاقات السطحية مع الأشخاص حواليهم بسبب قلة ثقتهم بالغير. إضافةً إلى ذلك، انهم يتسمون بالإبداع والإبتكار.

 

ما هو حجر برج العذراء؟

حان الوقت لاكتشاف ما هو حجر برج العذراء! تضفي أحجار كريمة عدة فوائد كبيرة على برج العذراء، ولكن أبرزها وأقواها هو حجر الياقوت الأزرق الذي يجعل العذراء أكثر قوة وذكاء بسبب تأثيره الخاص عليه. ومن الأحجار الكريمة الأخرى التي يمكنكِ التألق بها كذلك إن كنتِ من برج العذراء نذكر الزمرد، العقيق، الفيروز، السيترين، والملاكيت.

 

برج العذراء وحجر الياقوت الأزرق

على مر العصور، لجأت الملكات والأميرات إلى وضع المجوهرات المرصعة بالياقوت الأزرق بهدف حمايتهم من أي أذى. ويعود ذلك، بحسب معتقداتهم، إلى أن هذا الحجر بالذات يمتلك قوة خفية تتمثل بحماية من يرتديها من الحسد والسحر، إضافةً إلى أن هذا الحجر يجذب كل ما هو صالح.

وبالنسبة إلى العذراء، إن حجر الياقوت الأزرق هو من أكثر الأحجار الكريمة المثالية لهذا البرج، إذ يقدم له الحماية بشكل مستمر. كذلك، إن حجر الياقوت معروف بقوته وصلابته التي توازي قوة وصلابة برج العذراء، حيث أنه من الصعب تدميره. ويضفي حجر الياقوت الأزرق كذلك على مرتديه، خاصة إن كان ينتمي إلى برج العذراء، الذكاء والقوة وطاقة داخلية عظمى.

إضافةً إلى ذلك، يرمز حجر الياقوت الأزرق تقليديًا إلى النقاء والحب، ويساعد صاحبه، خاصةً برج العذراء، على البقاء على المسار الروحاني والتغلب على العوائق والصعوبات التي قد يواجهها. كما أنه يساعد مرتديه على التعبير عن مشاعره، ويساهم في تسهيل التواصل مع الآخرين وإزالة الغموض. أما بالنسبة إلى فوائده الطبية، فهو يتمتع بالقدرة على معالجة الغدة الدرقية والحنجرة، وعلى تهدئة الجهاز العصبي وانتظامه.

 

اقرئي أيضاً: اكتشفي ما هو حجر برج الميزان

scroll load icon