ما هي علامات الحب عند المرأة الجدي

ما هي علامات الحب عند المرأة الجدي
محتويات
  1. ما هي علامات الحب عند المرأة الجدي؟
  2. 1- ستلاحظك
  3. 2- ستفعل المستحيل للتحدث معك
  4. 3- ستوافق على مقابلتك
  5. 4- سترغب في الحديث عن أمور عميقة ومهمة
  6. 5- ستجعلك تضحك
  7. 6- سترغب في معرفة آفاقك المحتملة
  8. 7- سترغب فقط أن تكون معك
  9. 8- سترغب في التأكّد من أنّ مواردك المالية سليمة
  10. 9- سترغب بالإعتناء بك
  11. 10- سترغب في بناء منزل معك
  12. 11- ستظهر مشاعرها لك

المرأة الجدي جادة ومجتهدة. عمومًا ليس لديها الوقت للمواعدة والرومانسية. ومع ذلك، عندما تقع إمرأة الجدي في الحبّ، فستجد وقتًا لعاطفتها. تأخذ المرأة الجدي علاقاتها على محمل الجدّ كما تأخذ كلّ شيء آخر في حياتها، ويمكنها أن تصبح شريكة مخلصة للشخص المناسب. إذا كنت تتساءل عمّا إذا كانت هي الشخص المناسب، تفقد علامات الحب عند المرأة الجدي وابحث عنها في شريكتك. إليك كل المعلومات عن برج الجدي والحب.

 

ما هي علامات الحب عند المرأة الجدي؟

 

1- ستلاحظك

تقضي معظم نساء الجدي حياتهن يركزن على العمل أو بعض المساعي العملية الأخرى. إذا كنت لا تعجبها، فلن توليك الاهتمام ولن تعطي وقتًا أكثر من شاشة كمبيوترها الذي تعمل عليه. أمّا إذا لفت إنتباهها، فهذه إحدى علامات الحب عند المرأة الجدي.

 

2- ستفعل المستحيل للتحدث معك

عندما تُعجب بك إمرأة الجدي، فسوف تخرج من طريقها لتتحدث إليك. إذا كنتما زملاء في العمل، فقد تختلق الأعذار للقدوم إليك بأسئلة أو نصائح. إذا كنتما قد تقابلتما في مكان آخر، فستتحدث معك لفترة أطول مما هو ضروري وستقوم بترتيبات للمحادثات المستقبليّة.

 

3- ستوافق على مقابلتك

واحدة من أهم علامات الحب عند المرأة الجدي أنّها ستوافق على مقابلتك خارج موقف العمل. لا يُعرف عن نساء الجدي أنهن اجتماعيات، ولا يقضين وقتهن بشكل تافه. قد لا يكون اجتماعك الأول موعدًا حقيقيًا، ولكن هذا سيأتي لاحقًا إذا سارت الأمور على ما يرام. حتى لقاء الغداء علامة جيدة عندما يتعلق الأمر بإمرأة برج الجدي.

إذا كنت قد حصلتَ على الإجتماع الأول وبدأت في اللقاء معًا بشكل منتظم، فمن المحتمل أن تنتقل العلاقة إلى صداقة. المرأة الجدي جادة بشأن صداقاتها كما هي حول كلّ جانب آخر من جوانب حياتها. في هذه المرحلة ستبدأن في الترابط مع بضكما البعض.

 

4- سترغب في الحديث عن أمور عميقة ومهمة

بينما تقضي وقتًا معها، ستبدأ محادثاتك في التعمّق والشخصية. ستخبرك عن ماضيها، وعواطفها، وعدم إستقرارها، ومخاوفها. كما سترغب بمعرفة كل شيء عنك. بينما تتحدث، ستولي إهتمامًا كبيرًا لك.

خلال محادثاتك، سيتحوّل سلوكها الشبيه بالأعمال إلى تعاطف عميق. ستلاحظ تعبير وجهك ولغة جسدك ونبرة صوتك. وستكون قادرًا على الشعور بعلاقة وثيقة وشخصية معها.

 

5- ستجعلك تضحك

واحدة من أكثر الأشياء المفاجئة التي ستتعلمها عن إمرأة الجدي أنّها ستحظى بروح الدعابة الرائعة. تميل روحها إلى أن تكون جافة تماماً، وقد يستغرق الأمر دقيقة أو دقيقتين لإدراك أنها تمزح. عندما تبدأ إمرأة الجدي في الشعور بالراحة معك، فستُظهر هذا الجانب من نفسها.

 

6- سترغب في معرفة آفاقك المحتملة

في حين أنّ المرأة الجدي تحاول التقرب منك وتفكر فيما إذا كان من الممكن خوض العلاقة معك، سترغب في أن تعرف أكثر عن احتمالاتك، ماليًا وغير ذلك. حتى عندما تعجب بك إمرأة الجدي، وحتى عندما تبدأ في الوقوع في الحبّ، ستظل تفكر في الجوانب العملية لأي علاقة محتملة.

لا تواعد إمرأة الجدي بشكل عرضي، لذلك إذا تقدّمت علاقتكما إلى الأمام، فستفكر، أكثر من أيّ علامة أخرى، في العواقب المالية لأي إلتزام مستقبلي. من غير المحتمل أن تنتقل علاقة عاطفية معك إلا إذا كانت تعتبرك شريكًا أكثر ديمومة. لا تتفاجأ إذا بدأت محادثاتك معها تشعر وكأنها مقابلة عمل. إذا حدث هذا، فمن المحتمل جدًا أن تكون علامة جيدة على أنّ إمرأة الجدي تقع في حبك، وهي تفكر في الإنتقال إلى علاقة أعمق معك.

 

7- سترغب فقط أن تكون معك

من أولى الأشياء التي ستتغير عندما تنتقل إلى علاقة عاطفية هي أنها سترغب في قضاء وقتها معك. سترغب أن تكون فقط معك، وترتدي ملابس مريحة وربما تنام متأخرة. عادةً ما تكون المرأة الجدي منتجة للغاية، وتقضي الكثير من الوقت في العمل. عندما لا تعمل في وظيفتها، سترغب لمشاركة في عمل تطوعي من نوع ما. مثل أيّ علامة أخرى، يحتاج الجدي للراحة والإسترخاء.

من المرجح أن تكون إمرأة الجدي التي تقع في الحب على إستعداد لأخذ وقتًا أطول قليلاً مما كانت عليه في المعتاد وترغب في أخذ هذا الوقت معك. قد ترغب في الذهاب في عطلة معك. إذا كان الأمر كذلك، فإن أفضل عطلة هي تلك التي لا تتطلب الكثير من النشاط وتقع في محيط جميل وريفي. برج الجدي هو من علامة الأرض، لذا فإنّ المناظر الطبيعية الجميلة تُريحها.

 

8- سترغب في التأكّد من أنّ مواردك المالية سليمة

عندما تفكر بك إمرأة برج الجدي كشريك محتمل على المدى الطويل، ستنظر أيضًا إلى العواقب المالية لهذه العلاقة. قد لا يبدو هذا رومانسيًا للغاية، وقد يجعلها تبدو وكأن لديها قلبًا باردًا أو أنها مجرد حفار ذهب. لكن هذا بعيد عن القضية. إذا كنت تحب إمرأة برج الجدي، فستحتاج إلى فهم أنّ برج الجدي هو أكثر العلامات الدنيوية والواقعية للأبراج. إذا كانت قد اهتمت بشؤونك المالية، يمكنك التأكّد من أنّ هذه واحدة من أوضح علامات الحب عند المرأة الجدي.

إنها لا تفكر فقط في اهتماماتها الخاصة، ولكن أيضًا اهتماماتك. من المرجح أن ترغب في التأكّد من أنّك لن تعاني من عواقب مالية من علاقتك كما للتأكّد من أنها لن تعاني. يميل برج الجدي إلى أن يكون ذكيًا جدًا في هذه الأمور، لذا من الأفضل السماح له بالمساعدة بأيّ طريقة ممكنة. قد تصر على رؤية محامٍ أو محاسب لإصلاح أيّ مشاكل مالية تواجهها قبل أن توافق على أيّ علاقة أعمق معك. هذا هو السلوك الطبيعي لإمرأة الجدي في الحبّ، وهناك إحتمالات أنّها على حق.

 

9- سترغب بالإعتناء بك

عندما تنظر إليك إمرأة الجدي كشريك طويل الأمد، ستبدأ في الإعتناء بك بعدّة طرق. قد تبدأ في طهي الطعام لك. يميل برج الجدي إلى التركيز على وظائفه، لذلك قد لا تعرف في الواقع كيفية الطهي في البداية. إذا قررت لأن تتعلم، فستأخذ هذا على محمل الجدّ لأنّه طبعها. قد تشتري كتب طبخ وتدرسها كما لو كانت تدرس لإمتحان نهائي.

إذا كنت ترغب حقًا أن تبهرها في هذه المرحلة، فقد ترغب في الطهي لها أيضًا. ستقدّر رعايتك واهتمامك بها. قد تكون قلقة بشأن كيفية موازنة حياتها المهنية بعلاقة طويلة الأمد، لذا فإنّ إظهار رغبتك في تولي المهام المنزلية سيخففها كثيرًا.

 

10- سترغب في بناء منزل معك

قد ترغب إمرأة الجدي أو لا تريد زواجًا قانونيًا. يعتمد ذلك على العواقب المالية للزواج فيما يتعلّق بكلّ من ظروفك. ومع ذلك، فإنّها تريد بناء منزل معك. يحتاج برج الجدي إلى الأمان، ماديًا وعاطفيًا، ويعدّ إمتلاك منزل أكثر من الطرق المضمونة للحصول على هذا الأمان.

ستقوم إمرأة الجدي بالتحقيق في جميع الاحتمالات والتداعيات المالية للعيش معًا. ستكون شديدة الدقة في النظر في قضايا مثل ما إذا كانت ستشتري أم تستأجر، وإذا كنت ستشتري، فيجب أن يتم الاحتفاظ بالملكية. إنها تفكر في كلّ من أفضل إهتماماتك. تميل إمرأة الجدي إلى إظهار حبها بطرق عملية، لذلك حتى إذا بدا هذا باردًا، فهي تظهر حقًا أنها تحبك من خلال الجهد الذي بذلته لترتيب حياتك المستقبلية معًا بعناية.

 

11- ستظهر مشاعرها لك

عندما تكون إمرأة الجدي مستعدة لعلاقة ملتزمة، فإنها ستدع مشاعرها تظهر في النهاية. ربما تكون قد أخبرتك عن مشاعرها وإنعدام الأمن في المراحل المبكرة، ولكن كان سيكون كما لو كان تقريرًا. عندما تشعر بحب عميق مع شخص ما، فإنها ستجعل عواطفها تظهر بالفعل. ستبكي وستغضب وقد تضحك. كيف أتعامل مع زعل برج الجدي لأصالحه؟

سينخفض سلوكها الشبيه بالأعمال التجارية، وستجد نفسك مع إمرأة لديها كلّ المشاعر والضعف البشري لأي إمرأة أخرى. ستُظهر لك أيضًا حنانًا لم تعتقد أبدًا أن لديها فيه. عندما ترى جانبها العاطفي، يمكنك التأكّد من أنّ هذه علامة واضحة على أن إمرأة برج الجدي تحبك وتحبها بشدّة.

 

تصرفات شبيهة بمجال الأعمال وبراغماتية، قد تبدو إمرأة الجدي في الحبّ وكأنها تناقض. تمامًا كما هو الحال مع أي علامة أخرى، تقع نساء الجدي بالفعل في الحبّ. عندما تفعلن ذلك، يضعن مهاراتهن العملية لاستخدامها نيابة ً عن شركائهن وعلاقاتهن. تحت السطح الخارجي البارد، هناك إمرأة لطيفة ورقيقة ستظهر نفسها للشخص المناسب. لمعرفة ما إذا كنت هذا الشخص المناسب، راقب علامات الحب عند المرأة الجدي في كلّ مرحلة من مراحل علاقتكما.

 

اقرئي أيضًا: أصحاب المليارات حول العالم هم من بين هذه الأبراج

scroll load icon