ما هي كمية النوم التي أنت بحاجة إليها بحسب برجك؟!

ما هي كمية النوم التي أنت بحاجة إليها بحسب برجك؟!

جميعنا بحاجة إلى كميّة كافية من النوم يومياً لكي نتمكّن من العمل وأن يكون لدينا النشاط في اليوم التالي لنبدأ نهارنا. وبحسب المعلومات التي بُتنا نعرفها، علينا أن ننام على الأقل 8 ساعات يومياً! 

من باب التسلية سنُطلعك اليوم على كميّة النوم التي هي بحاجة إليها صاحبة كل برج لتتمكّن من العمل والتمتّع بالنشاط، فهل أنت مستعدّة لاكتشافها؟

 اقرئي أيضًا:

ما الموهبة التي تمتلكينها بحسب برجك؟

 

برج الحمل: 4 أو 5 ساعات مع قيلولة أو إثنين خلال اليوم 

بغض النظر عن أي شيء أنتِ بركانٌ من الطاقة. حتى إذا كنت تنامين لساعات قليلة، فأنت قادرة على تعزيز نفسك ونشاطك لإنجاز أي مهمة. وإذا شعرتِ بالتعب، فإن الغفوة السريعة لمدة 15 دقيقة ستفي بالغرض.

 

برج الثور: 8 ساعات متواصلة من النوم مع قيلولة بعد الظهر

تتطلعين إلى النوم طوال اليوم لأنه عندها يمكنك الاسترخاء بشكلٍ تام. تحبّين النوم مبكراً ولا يمكنك مقاومة قيلولة بعد الظهر الطويلة لتجديد شبابك قبل حلول الليل.

 

برج الجوزاء: 5 أو 6 ساعات لأنك سهرتِ لوقتٍ متأخرٍ

الأمر لا يعني أنّك لا تحبين النوم، في الواقع، لديك صعوبة في الاستيقاظ في الصباح! هذا فقط لأنك تميلين إلى البقاء مستيقظة في وقت متأخر جداً بسبب استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتفكير المفرط العشوائي.

 

برج السرطان: 8 ساعات في سريرك الخاص في المنزل

أنتِ كتلة من المشاعر والأحاسيس، مما يعني أنك تحتاجين إلى قدر كبير من النوم، وليس أي نوع من النوم! فمن الضروري أن تكوني في سريرك الخاص مع ملاءات الأسرة والوسائد ودمية الدب من أجل الاسترخاء فعلاً.

 

برج الأسد: 6 أو 7 ساعات كافية لتستعيدي طاقتك

قد يكون حضورك مليئاً بالنشاط والحيوية، ولكن هذا لا يعني أنك لا تحتاجين إلى النوم بعد يوم عمل طويل. أنت بحاجة إلى قدرٍ كافٍ من النوم لتكوني بكامل طاقتك المعتادة.

 

برج العذراء: 5 أو 6 ساعات لأنك قلقة طوال الليل

عقلك في سباق دائم مع الأفكار والمشاكل وأدق التفاصيل! على الرغم من أنك قد ترغبين في النوم أكثر، إلا أنك تبقين راضية بخمس أو ست ساعات في حال كنتِ بحاجة إلى إنجاز المزيد من العمل.

 

برج الميزان: 7 ساعات تكفي لمنع الهالات السوداء تحت عينيكِ

النوم هو من عاداتك وروتينك! على الأرجح تطبّقين الكريم الليلي وتضعين ماسك العينين الساتان عند النوم. تحتاجين إلى حوالى سبع ساعات حتى يكتمل روتينك أو ستتذمّرين في اليوم التالي.

 

برج العقرب: 8 ساعات أو تستيقظين بمزاجية في الصباح

أنتِ شخص حالمٌ بإمتياز، ولهذا السبب تحبين ليلة طويلة من النوم الجيد والكافي. ومع ذلك، في بعض الأحيان يعمل خيالك بشكلٍ مفرط، وتبقين مستيقظة طوال الليل. ستحتاجين في النهاية إلى نوم هادئ من أجل العمل في اليوم التالي.

 

برج القوس: 6 أو 7 ساعات حتى لا تفوتين أي شيء عليكِ

أنت مغامرة وتتبعين الخطط العفوية، لذلك أنتِ على استعداد للنوم لساعات قليلة من أجل الحصول على الحماس الذي تحتاجين إليه ضمن حياتك اليومية. لا تريد أن تكوني نائمة وتفوّتي كل الأمور الجيدة خلال النهار.

 

برج الجدي: 7 ساعات حتى تتمكنين من الاستيقاظ مبكراً وبطاقة كبيرة

تنامين بانضباطٍ، مما يعني أنه لديك وقت محدد للنوم وتعدّين ساعات المنبّه بشكلٍ صارم. تريدين الحصول على قسطٍ كافٍ من النوم في وقتك المعتاد لتكوني مليئة بالطموح والطاقة لإنجاز المهام.

 

برج الدلو: 5 أو 6 ساعات لأن لديك الكثير من النشاطات

جدولك مليء بالمواعيد لدرجة أنك ربما لا تستطيعين النوم كثيراً، حتى لو كنت ترغبين في ذلك. إما تستيقظين باكراً جداً أو متأخراً جداً.

 

برج الحوت: 9 أو 10 ساعات أو لا نوم على الإطلاق

إمّا أنك لم تنامي لأيام أو أنك نمتِ طوال اليوم! فأنتِ بين نقيضين: أو تنامين مثل الأطفال أو تستيقظين طوال الليل مثل ولد مفرط الحركة... ببساطة أنتِ لا تتحكمين في النوم، النوم يتحكّم بك.

 

اقرئي أيضاً

3 أبراج عنوانها الثقة فهل أنتِ من بينها؟

scroll load icon