ما يجب أن تعرفيه عن برج السرطان والجدي والجنس

ما يجب أن تعرفيه عن برج السرطان والجدي والجنس

 إن كنت تنتمين لبرج السرطان أو لبرج الجدي فإنك بالطبع ترغبين في معرفة بعض المعلومات عن برج السرطان والجدي والجنس وبعض المعلومات الأخرى عن برج السرطان والجدي في الحب، لذلك يومياتي يقدم لك اليوم كل المعلومات التي ترغبين في معرفتها عن هذين البرجين. 

إقرئي أيضًا: الرومانسية عنوان علاقة رجل السرطان والجنس

برهنت دراسات الأبراج فعاليتها عبر الزمن لذلك يثق بها كثيرون لسبر غور شخصيات الاخرين والتعرف على جوانب خفية من ذواتهم حتى. ومن ابرز الأمور التي تحير الناس اجمعين علاقات الحب. فالوقوع في الحب عشوائيًا قد يدمر النفس ويضيع الوقت ويؤدي الى الحيرة وانعدام الراحة. لذلك فان الأبراج الفلكية قد توضح لك الصورة عن صفات كل برج سواء في العلاقات العاطفية أو الجنسية أو الاجتماعية. لكن بشكل عام  إن كنت أنت من برج الجدي وزوجك من برج السرطان، فهذا يعني أنّكما منجذبين لبعضكما. 

إن الرجل السرطان يعاني من التقلّبات المزاجية التي قد تحبط المرأة الجدي. ولكن الرجل السرطان يتمتع بإحساس مرهف قد تنجذب إليه المرأة السرطان. يثق هذان البرجان ببعضهما ثقة عمياء وعلاقتهما سلسة ومليئة بالحب والرومانسية. 

 

برج السرطان في الحب

قبل معرفة معلومات عن برج السرطان والجدي والجنس اكتشفي كيف يكون برج السرطان في الحب.

  • تعتبر أولى صفات برج السرطان في الحب وأهمها: الوفاء والاخلاص والرومنسية … فالحب لمواليد هذا البرج أمر جد أساسي ومقدس كما  وأنه يبحث عن شريك له يتحلى بالصفات عينها فهو يكره الخداع ويخشى الخيانة والانكسار وخيبة الأمل.
  • لن يبدأ مولود برج السرطان بأية علاقة عاطفية ما لم يشعر بالأمان والاستقرار مع هذا الشريك فهو غالبا ما يهدف في علاقاته العاطفية لبناء أسرة سعيدة ومتماسكة قوامها الأمن والاستقرار فهو زوج مثالي مخلص وأب حنون ورائع لأولاده ومثال يحتذى به!
  • يسعى برج السرطان دائما لارضاء الحبيب واسعاده بمختلف الطرق.
  • لا يبحث برج السرطان عن علاقات عابرة وسطحية.
  • يأخذ مولود برج السرطان وقته قبل البوح بمشاعره حيال شخص ما فهو سيحمي بالتالي نفسه ولن يتعرض للخداع.
  • يشعر برج السرطان بغيرة مرضية على الشريك فالحب والغيرة لديه عنوان لكتاب واحد!
  • يميل مولود هذا البرج للسيطرة والتسلط على الشريك فهو يعشق اعتماد الشريك عليه وأخذ رأيه بأدق التفاصيل! 

 

برج الجدي في الحب

  • يخصص الوقت الكبير لك ويأخذك معه الى مناسباته الاجتماعية أو الى عشاء رومانسي.
  • يعطي حبيبته النصائح ويساعدها كثيراً.
  • عندما يقع رجل الجدي في الحب، سيتصرف عكس طبيعته وسيكون خجول كثيراً.
  • يفعل أي شيء لإرضاء وإسعاد من يحب.
  • يحب ان يكون المسيطر في العلاقة وكلنه سيحترمك ويحترم رأيك.
  • يهتم بأدق التفاصيل ويأخذك الى الأماكن التي تحبيها.
  • يغار كثيرا على من يحب ولا يقبل مشاركتك مع أحد. 

 

توافق برج السرطان والجدي في الحب

تتمثل علاقة الحب بينهما بسعي الجدي إلى تأمين الاستقرار والامان إلى السرطان، في حين أن السرطان سيدعم طموحات وأهداف الجدي. وعلى الرغم من أن الجدي قد يفشل في التعبير دوماً عن مشاعره، الأمر الذي سيُزعج السرطان ويدفعه إلى الغضب، إلا أن كليهما يعرف كيف يرضي الآخر ويتفاهم معه. هذا ما يعزز قوة العلاقة بينهما.

والعلاقة العاطفية بين هذين البرجين بشكل عام تدوم بين الجدي والسرطان، إذ ان الاحترام أساسي لديهما إضافة إلى الاهتمام وتحقيق رغبات بعضهما. ويعود ذلك إلى أن برج السرطان يتسم بشخصية حساسة وعاطفية، وهو مستعد دوماً للتضحية بنفسه من أجل إسعاد الغير. ويتمتع أيضاً بالقدرة على فهم الغير ومساعدتهم. أما الجدي بطبيعته، فهو دائماً منشغل بالعمل، هو شخص لا يثق بالغير بل يبحث عن شخص يهتم به ويقدره، وأفضل شخص سيجده هو السرطان. 

 

برج السرطان والجدي والجنس

اما فيما يختص بالعلاقة الجنسية، نرى برج السرطان ينحاز إلى مختلف أساليب الإغراء، الأمر الذي يساعد الجدي على الخروج من خجله. يتمتع السرطان بقدرة كبيرة على اكتشاف ما يرغب به الشريك، في حين أن الجدي يتمتع بقدرة فريدة على تلبية رغبات الشريك. لذلك، قد تكون العلاقة الجنسية بينهما مائلة إلى الجنون

ينجذب السرطان والجدي إلى بعضهما البعض بشكل جنسي وسوف يكون لديهم ليال لا تصدق معًا. لا يهم إذا كانوا سيعيشون معًا إلى الأبد أو لليلة واحدة فقط ، فسيكون لديهم جنس رائع. قد تكون البراغماتية في برج الجدي في بعض الأحيان أكثر من اللازم بالنسبة للسرطان ، وجميع المشاعر. اما نساء هذين البرجين:

  • المرأة الجدي: تتحلى بالجدية وتتوافق مع رجل السرطان لانه يلبي حاجاتها الغرامية والجنسية وتكون علاقتهما قائمة على المتعة والمشاركة كما وتنجذب امراة الجدي الى جميع الأبراج الترابية لتضمن حياة مليئة بالاثارة الجنسية.
  • المرأة السرطان: للحب أولوية في حياة امراة السرطان وهو الركن الأساسي في أي علاقة تقيمها لأنها تعتبره أساس العلاقة الناجحة. تتوافق كثيرا امراة برج السرطان العاطفية مع الحوت من ناحية العلاقة الجنسية وقد تنسجم أيضا مع رجل الجدي ورجل برج العقرب اذا ما تزوجت أحدا منهم بشكل شغوف.

 

إقرئي أيضًا: معلومات عن برج القوس والجنس 

scroll load icon