مواصفات المراة التى يحبها رجل برج الثور

مواصفات المراة التى يحبها رجل برج الثور (1)

مواصفات المراة التى يحبها رجل برج الثور

 

ما هي مواصفات المراة التى يحبها رجل برج الثور ؟ تهتم بعض النساء بمعرفة جواب واضح لهذا السؤال، وخصوصاً في حال كان شريكهن ينتمي الى مواليد هذا البرج.

فمن المعروف عن برج الثور انه من الأبراج العاطفيّة والتي تبحث دائماً عن الكمال، حيث انه من الصعب ان يتأقلم مع من لا يتشابه معه في الصفات نفسها، وفي حال وجد المرأة التي تعرف الطريقة الصحيحة في التعامل معه سيعاملها كالأميرة ويضعها ضمن أولوياته. لذلك تعرفي مع يومياتي على مواصفات المراة التى يحبها رجل برج الثور.

  

 ما هي مواصفات المراة التي يحبها رجل برج الثور ؟ 

ثمّة الكثير من المواصفات التي يجب ان تمتلكها المرأة ليقع رجل الثور في حبها، والتي تشمل ما يلي:

  

صدقها معه 

يعتبر رجل الثور من الأبراج التي تشك كثيراً، حيث أنه من الصعب أن يمنح ثقته لأحد بسهولة، لذلك يبحث دائماً عن امرأة صادقة لا تملك ما تخفيه عنه وتعتمد على الصراحة في التعامل معه، ولا تعتمد على الألاعيب.

لذلك ان كنتِ تريدين كسب قلب رجل الثور فمن الضروري أن تكوني صادقة معه، وستجدينه يكرّس حياته من اجلكِ!

 

طموحها 

ينجذب رجل الثور للمرأة الطموحة، والتي تسعى دائماً لتحقيق أهدافها، سيقف الى جانبها ويدعمها للوصول الى أعلى الدراجات. ومن ناحية أخرى، يبحث رجل الثور عن المرأة الطموحة لأنها ستتفهم طموحه أيضاً، وبالتالي ستوفر له الدعم الذي يحتاج إليه.

 

تصرفها بشكل طبيعي

اكثر المواصفات التي يبحث رجل الثور عنها في المرأة هي عفويتها، وتصرفها بشكل طبيعي، فهو يكره التصنّع ولا يستطيع تقبّل من يخدعه. لذلك حاولي قدر الإمكان ان تتصرفي بعفويّة أمامه ليقع في حبكِ سريعاً.

 

تصرفها بخجل

يتصرف رجل الثور بخجل وارتباك في الكثير من المواقف، ولكن هذا لا يجعله يبحث عن المرأة الأكثر جرأة منه، بل يشعر بالنفور من التي لا تتمتّع بالخجل والحياء، والتي تميل الى الوقاحة.

 

اخلاصها معه

كما ذكرنا سابقاً، رجل الثور يشك كثيراً، لذلك يبحث عن إمرأة مخلصة، تكرس نفسها من أجل علاقتهما، تشعره بوفائها وإخلاصها، وتمنحه الطمأنينة والأمان والإستقرار.

لذلك إيّاكِ ان تتلاعبي معه! لأنه سيبتعد عنكِ فوراً.

 

تمتعها بحس فكاهي

ينجب رجل الثور كثيراً للمرأة المرحة المليئة بالحيويّة، والتي تتمتع بحس فكاهي وتستطيع إدخال الفرح الى قلبه. فهو يبحث عن شريكة تشاركه أوقاته بسعادة، بعيداً عن التذمّر.

 

طيبتها 

يحب رجل الثور المرأة التي تمتلك قلباً أبيض طيباً، لا يعرف ما معنى القسوى، حيث أنها ستكون ملجأه في أوقاته الصعبة، وسيشعر بالإطمئنان بالقرب منها، كما انه يراها المرأة المثالية التي تستحق أن تكون زوجته وأمّاً لأطفاله.

 

إهتمامها بمظهرها الخارجي 

الإهتمام بالنفس أمر ضروري يجب أن تتقنه المرأة لينجذب رجل الثور اليها، فهو يعشق الجمال والأناقة، لذلك يبحث عن التي تهتم بجمالها وبمظهرها الخارجي، والتي تعرف كيفية المحافظة على أنوثتها.

 

تمسكها به

يزداد إخلاص وحب رجل الثور للمرأة التي تتمسك به، والتي لا تتركه مهما مرت عليهما من مصاعب وظروف صعبة، حيث انه يشعر بالأمان في تكوين علاقة معها.

  

ما هي صفات رجل الثور كعاشق؟ 

عندما يقع رجل الثور في الحب، سيتعامل مع شريكته بالطريقة التاليّة:

 

• يغار كثيراً عليها، ويحب ان تكون له وحده.

• يهتم بأدق التفاصيل التي تخصها، ويستفسر عن جميع جوانب حياتها.

• يعتبرها من أولوياته.

• يخلص لها كثيراً، ومن الصعب ان يخونها.

• يمنحها كافّة الحب والحنان.

• يحب ان يكون المسيطر في العلاقة.

يتوافق رجل الثور مع: المرأة الحوت، المرأة السرطان، المرأة الأسد، المرأة العذراء.

 

إقرئي أيضاً:

هذه هي اكثر الابراج وفاء من النساء

scroll load icon