هذه اكثر الابراج حقدا وأصحابها يحبون الإنتقام!

هذه اكثر الابراج حقدا وأصحابها يحبون الإنتقام!

هل تجدين صعوبة في مسامحة الآخرين؟ إذاً قد تكونين أنت من بين اكثر الابراج حقدا وانتقاماً. ثمة بعض الأبراج التي لا تنسى والتي تحمل حقداً في قلبها أكثر من غيرها، فما هي إذاً اكثر الابراج حقدا برأيك؟ تعرفي مع يومياتي على قائمة اكثر الابراج حقدا بحسب علم الفلك واحذري إغضاب أحد من أصحابها، هذا إن لم تكوني أنت من بينها!

اقرئي أيضاً: كيف اجعل رجل الجدي يغار كالمجنون

 

اكثر الابراج حقدا وأصحابها لا يسامحون بسهولة

اكثر الابراج حقدا

 

برج الحمل لا ينسى أبداً من يقف في طريقه

إذا كنت تنتمين إلى برج الحمل أو تعرفين أحداً من برج الحمل فيجب أن تعرف أن أصحاب هذا البرج لا ينسون من أساء إليهم… فاحذري إغضابهم! يستغرقون وقتاً طويلاً لمسامحة من قام بإيذائهم ولكن حتى لو سامحوا فمن المستحيل أن ينسوا!

 

برج العقرب ملك الحقد والإنتقام

برج العقرب من الأبراج الشغوفة في الحب والمشاعر ولكن شغفه لا يقف عند هذا الحدث بل يمكن أن يصبح شغوفاً حتى بالإنتقام في حال تم الإساءة إليه. إياك وإغضابه لأنه حقود وسيدمّر حياتك!

 

برج الحوت ويا لحقده

برج الحوت من اكثر الابراج حقدا ويستغرق وقتاً طويلاً ليسامح ولكن بالتأكيد لا ينسى وهو من الأبراج التي تحمل حقداً كبيراً في قلبها.

 

برج السرطان حقود من شدّة عطفه

برج السرطان عطوف ولكنه حقود! يتمتّع برج السرطان بقلب طيب لذلك ينزعج كثيراً عندما يتصرّف معه شخص بشكل خاطئ وبالتالي يشعر بالحقد تجاهه ويمكن أن يصدم الآخرين بحقده!

 

برج الثور إنتقامي إلى أبعد حدود

حتى لو استغرق الأمر وقتاً طويلاً إلا أنه سيجد الوقت المناسب ليطبّق انتقامه. برج الثور يحتاج وقتاً لكي يثق بالآخرين لذلك إذا تم الخطأ بحقه سيأخذ كل وقته لينتقم لأنه لا ينسى أبداً.

 

برج الجدي حقده يدوم ويدوم

يمكن أن يستمرّ حقد برج الجدي لسنوات لأنه لا ينسى أي تفصيل ولا يمكنه التوقّف عن التفكير بما حصل معه. من الصعب جداً عليه أن يسامح وقد لا يسامح أبداً.



إذاً هذه اكثر الابراج حقدا! من الأفضل ألا تحاولي إيذاء أصحاب هذه الأبراج لأن حقدهم كبير ولا يمكننا توقّع ردّات فعلهم!

 

اقرئي أيضاً: كيف اتعامل مع زعل رجل برج العقرب

scroll load icon