هكذا يتوافق برج العذراء والعقرب في الصداقه والحب

برج العذراء والعقرب في الصداقه

تنتمي الأبراج لأربعة عناصر، الماء والأرض، والنار والهواء، ولكي يكون هناك توافق بين شخصين، ينبغي أن تكون عناصرهما متشابهة، أو ينتمون لنفس العنصر، لكن ماذا يحدث إذا إلتقى برج العذراء الترابي مع برج العقرب المائي؟ هل سيكون هناك تناغم بين البرجين؟ سنقدم لكِ في هذا المقال توافق برج العذراء والعقرب في الصداقه والحب. 

 

توافق المرأة العذراء والرجل العقرب في الحب

تشكّل المرأة العذراء مع الرجل العقرب ثنائياً مميزاً، والعلاقة بينهم جيدة جداً، فستقوم هي بدعمه دائماً في كل محطات حياته، تفهمه دائماً وتتقبل عيوبه وعناده وحساسيته المفرطة، ترفض فكرة السيطرة عليها لذلك تبقى حذرة دائماً، أما رجل العقرب فهو يميل لها ويغار عليها كثيراً، ويحترمها، يراها إمرأة مثالية ومناسبة له كزوجة فهي تهتم بتفاصيله الصغيرة لذلك ينجذب إليها كثيراً، يحتاج كلا منهم التنازل للأخر لنجاح هذه العلاقة وكي يتثنى لهم العيش بسعادة سوياً.

 

المرأة العقرب والرجل العذراء في الحب 

تمتاز المرأة العقرب بحضورها الذي يميّزها عن غيرها من النساء، مما يجعل الرجل العذراء ينجذب إليها، يشكل الثنائي فريقاً واحداً ويتفاهمان بشكلٍ جيدٍ، تمنحه هي الإهتمام الكبير، وتغمره بالحنان، لكن رجل العقرب لا يعبّرعن مشاعره لها بشكلٍ كافٍ، لأنه يجد صعوبة في إيصال ما يشعر به على نحوٍ صحيحٍ، لكن من خلال إهتمامه ستفهم حبه لها، ستقوم بتقديم الراحة له وإبعاده عن كل ما يزعجه، وسيسعد الرجل العذراء بعاطفتها وأحاسيسها، فكلاهما يبحثان عن علاقة صادقة وليست عابرة،  لذلك تعتبر العلاقة بينهم منسجمة، لأنهم يتفقان في الكثير من المجالات.

 

توافق برج العذراء والعقرب في الصداقه

يشترك مواليد برج العقرب مع برج العذراء في علاقة صداقة قوية ومتوازنة تقوم على المحبة والمساندة، فبرج العذراء يضحي من أجل العقرب ويساعده في كل الأزمات والمواقف، والعقرب هو مستمع جيداً ويساند أصدقائه، لذلك علاقة برج العذراء والعقرب في الصداقه تعتبر علاقة صداقة قوية، قائمة على التعاون والحب والوفاق والإنسانية، عند لقائهم الأول سيشعران أنهم يعرفان بعضهم منذ مدة طويلة، وسيتبدلان الأحاديث العميقة، يثق برج العذراء كثيراً بصديقه برج العقرب، ويعتبره مصدراً لأسراره، أمّا برج العقرب فهو محط ثقه، وصديق يتمتع بالوفاء والإخلاص.

إقرئي أيضاً:

رجل برج السرطان ماذا يحب في المرأة شريكة حياته؟