هل تنجح العلاقة بين رجل برج الثور والعقرب الأنثى؟

هل تنجح العلاقة بين رجل برج الثور والعقرب الأنثى؟

على صعيد العلاقات العاطفية نجد أن الكثير من الأبراج التي تتوافق في ما بينها على الرغم من وجود إختلاف كبير بينهما ولا سيما في طريقة التفكير، كعلاقة برج الثور مع برج العقرب، ولكن هل تنجح العلاقة بين رجل برج الثور والعقرب الأنثى، وهل هناك صفات مشتركة بينهما.

 

هل تنجح العلاقة بين رجل برج الثور والعقرب الأنثى؟

العلاقة بين رجل برج الثور والعقرب الأنثى هي علاقة أضداد، فمن ناحية أولى فإنّ رجل برج الثور يحب السيطرة المطلقة على شريكته، لديه غرور وكبرياء كبير، يظن نفسه دائماً الأفضل والأكمل على الرغم من أن الأمر لن يكون كذلك، أما بالنسبةِ لأنثى برج العقرب فهي أيضاً صاحبة كبرياء عظيم، مغرورة ولا تحب أن يسيطر عليه أحد، ولكن هل تنجح العلاقة بين رجل برج الثور والعقرب الأنثى؟ :

-أحياناً تعتمد العلاقات العاطفية في نجاحها على هذا الإختلاف في الصفات الشخصية لطرفي العلاقة، وهذا ما نجده في العلاقة التي تجمع رجل برج الثور والعقرب الأنثى، ولعلّ نجاح هذهِ العلاقة يعتمد في الدرجة الأولى على درجة تقبل كل منهما للطرف الأخر، وإحترام أراء وأفكار بعضهما البعض، فكلاهما يبحث عن راحة الطرف الأخر.

-كما أنه وفي الكثير من الأحيان، نجد أن هناك الكثير من الصفات المشتركة والتي تجمع ما بين رجل برج الثور والعقرب الأنثى، وخصوصاً صفة الثقة بالنفس والتي قد تصل أحياناً إلى حد الكبرياء والغرور، وهذا ما يشكل بحد ذاته عامل جاذب بين كِلا الطرفين، لأن الصفات المشتركة بينهما تشعرهم بوجود تطابق فكري بينهما وهذا ما يجعلهم يحققون علاقة عاطفية ناجحة ومستمرة.

-نجاح العلاقة بين رجل برج الثور والعقرب الأنثى، يعتمد كثيراً على درجة تفهم كل منهما للطرف الأخر، فعلى الرغم من أن الثور يتمسك بأرائه التي يجعلها غير قابلة للتغير إلا أنه يضعف أمام العقرب الأنثى، لذلك فأنه يستمع إليها دائماً ويرى الأمور من وجهة نظرها هي، وهذا أكثر ما يجعل أنثى العقرب تثق به، وتمنحه الحب والعاطفة الضروريان لبناء علاقة عاطفية متينة.

-في العلاقة ما بين رجل برج الثور والعقرب الأنثى، الكثير من التغيرات فلا يوجد روتين في هذهِ العلاقة، لأن رجل الثور يبحث عن وقت فراغ كي يقوم بنشاط معين مع شريكته، وكذلك الأمر بالنسبة لأنثى برج العقرب فهي تبحث دائماً عن كل ما من شأنه أن يقوي علاقتها مع الشريك، ويجعلها تتصف بالديمومة والإستمرارية.

 

هل يوجد صفات مشتركة بين رجل برج الثور والعقرب الأنثى؟

على الرغم من الإختلاف الكبير في الصفات الشخصية لكِلا البرجين، إلا أنه دائماً ما يوجد ثمة صفات مشتركة تجمعهم سوياً، ومن هذهِ الصفات المشتركة والتي قد تكون هي كافية بحد ذاتها كي تجذب الطرفين إلى بعضهما البعض نذكر التالي:

-من أبرز صفات شخصية رجل برج الثور هي صفة الكبرياء والغرور، وهذا ما نجده أيضاً في شخصية أنثى برج العقرب، وهذا ما يشكل عامل جذب بين الطرفين، لأن رجل الثور لا يتقبل أن ترفضه إمرأة وهذا ما تفعله أنثى العقرب التي ترغب دائماً بإثبات ذاتها على أنها الأجمل والأفضل، وهذا ما يحرك فضول رجل برج الثور للتعرف أكثر على شخصية أنثى العقرب، ومع مرور الوقت سيحققان معاً علاقة حب ناجحة.

-من الصفات المشتركة بين رجل برج الثور والعقرب الأنثى أيضاً هي صفة الثقة الكبيرة في النفس، فأنثى برج العقرب واثقة كثيراً من نفسها وهذا ما يدفعها إلى تحقيق المزيد من النجاحات، ورجل برج الثور أيضاً يثق كثيراً في نفسه مما يجعله يقدر نفسه بشكل مبالغ بهِ إلى حد معين، ولكن هذهِ الصفة المشتركة من شأنها أن تجمع الطرفين في علاقة حب مستمرة ودائمة.

 

ما هي سلبيات أنثى برج العقرب؟

هناك الكثير من السلبيات الموجودة في شخصية أنثى برج العقرب، ومن هذه السلبيات نذكر التالي:

-الغيرة، فأنثى برج العقرب غيورة بشكل كبير ومبالغ فيه، فهي لا تقتصر غيرتها على شريك حياتها فحسب، إنما تطال هذهِ الغيرة جميع الأشخاص المحيطين بها، فهي لا تريد أن ترى شخص ما أفضل منها.

-أنثى برج العقرب من الأشخاص الحقودين الذين لا يسامحون بسهولة.

-متسرعة في إتخاذ القرارات.

-كثيرة الظن بالأخرين، لأن أفكارها السلبية تسيطر عليها بشكل دائم.

 

ما هي سلبيات رجل برج الثور؟

من المعروف عن شخصية رجل برج الثور، أنها تتصف بالكثير من السلبيات ومنها الأتي:

-البخل، رجل الثور بخيل جداً مالاً وعاطفة، وهذا ما يجعل أنثى العقرب تبتعد عنه لأنها لا تتقبل هذهِ الصفة أبداً.

-رجل برج الثور إنسان حسود بشكل كبير، فهو لا يتمنى الخير لأحد، وهذهِ الصفة كفيلة بحد ذاتها في إبتعاد أنثى العقرب عنه.

 

ما هي إيجابيات أنثى العقرب؟

-تحب مساعدة الأخرين.

-تقف دائماً مع الحق.

 

ما هي إيجابيات رجل الثور؟

-رجل يساعد الأخرين، ويقف دائماً إلى جانب المحتاجين.

-يبحث عن راحة وسعادة شريكته.

 

إقرئي أيضاً:

مع من يتوافق برج الثور في الحب و الحياة و الزواج

كيف هي علاقة برج الثور والحوت

scroll load icon