هل يتوافق رجل برج الأسد والقوس الأنثى في الحب؟

هل يتوافق رجل برج الأسد والقوس الأنثى في الحب؟

العلاقة التي تجمع بين رجل برج الأسد والقوس الأنثى هي علاقة منسجمة ومستمرة تمتاز بالديمومة والإستمرارية، نظراً لوجود الكثير من الصفات المتشابهة بينهما، ولكن هل يتوافق رجل برج الأسد والقوس الأنثى في الحب والصداقة؟، وهل هناك صفات مشتركة في ما بينهم.

 

هل يتوافق رجل برج الأسد والقوس الأنثى في الحب؟

من أكثر الأبراج إنسجاماً معاً هما رجل برج الأسد والقوس الأنثى، بالنظر إلى كثرة الصفات المشتركة في ما بينهم فهذا أكثر ما يجعلهم يتوافقان معاً بشكل رائع وجميل، ولكن هل يتوافق رجل برج الأسد والقوس الأنثى في الحب، وما هي الأساليب التي يتبعها كل منهما في سبيل إنجاح العلاقة في ما بينهم؟:

-رجل برج الأسد يعتبر من أكثر الأبراج جاذبية، فإسم البرج الذي ينتمي إليه ينطبق عليه فعلياً، ومن أبرز الصفات الجاذبة في شخصيته هي التالي الشهامة وحب مساعدة الأخرين، وهذا أكثر ما يجذب أنثى القوس إليه، ويجعلها تقع بحبه من النظرة الأولى، وفي المقابل نجد أن أنثى القوس لديها الكثير من الصفات الجاذبة  في شخصيتها وهي التي تجذب رجل الأسد لها كصفة النعمومة الجاذبة، فأنثى القوس تتمتع بنعومة مطلقة تجعل رجل الأسد يقع بحبها من دون أي جهد.

-ونجاح العلاقة بين رجل برج الأسد والقوس الأنثى، تعتمد على الوفاء المتبادل بينهما، لأن رجل الأسد شخص صريح جداً، كما أنه وفي جداً إلى شريكته، وحبه العميق لها يجعله  يبذل كل ما بوسعه بغية إبقائها في حالة سعادة وفرح.

-ومن الأساليب المتبعة والتي يعتمدها كل من الفريقين بغية البقاء على إستمرارية هذهِ العلاقة، هي الصراحة فالصراحة هي أساس  بناء علاقة جيدة فرجل الأسد صريح في علاقته مع الشريك، كما أن أنثى القوس تفضل دائماً الصراحة لأن ذلك بنظرها هي التي تدفع بالعلاقة نحو الأفضل، كما أن هذين البرجين يجدوا حلول لمشاكلهم بكل تروي وتفكير وهدوء، كما أن رجل الأسد شخص هادئ في التعامل مع أنثى القوس وهذا ما يؤدي إلى وجود علاقة حب قوية ومتينة بينهما.

 

هل يتوافق رجل برج الأسد والقوس الأنثى في الصداقة؟

علاقة الصداقة بين رجل برج الأسد والقوس الأنثى هي علاقة قوية ومتينة مليئة بالسعادة والأمان والطمأنينة، فرجل الأسد صديق دافىء يستمع لصديقته أنثى القوس بكل هدوء ويتقبل وجهة نظرها من دون ممارسة أي ضغوطات، لذلك نجد أن علاقة الصداقة التي تجمع ما بين رجل الأسد والقوس الأنثى هي علاقة متصفة بالديمومة والإستمرارية.

كما أن علاقة الصداقة بين رجل الأسد والقوس الرجل أيضاً هي علاقة صداقة ناجحة لكونهما يتمتعان بنفس طريقة التفكير، وهذا ما يجعل علاقة الصداقة بينهما مستمرة لفترات أطول.

 

هل يتوافق رجل برج الأسد والقوس الأنثى في الرومانسية؟

لكل برج من الأبراج صفات تميزه عن غيره من الأبراج، ولكن نجد أن هناك الكثير من الصفات المشتركة بين الكثير من الأبراج، فمثلاً رجل برج الأسد لديه صفة الرومانسية في شخصيته وهذا ما يجعلهُ الأقرب والأحب إلى قلب أنثى القوس التي تتمتع هي أيضاً بنفس درجة الرومانسية، لذلك نجد أن التوافق في الرومانسية بين رجل برج الأسد والقوس الأنثى كبير جداً، وهذا ما يجعلهم يحققون علاقة حب دائمة ومستمرة، فكلاهما يبحثان عن الرومانسية في الطرف الأخر، لذلك فإنهم يكملان بعضهما البعض.

 

ما هي الصفات المشتركة بين رجل برج الأسد والقوس الأنثى؟

الصفات المشتركة بين هذين البرجين كثيرة ومتعددة، لذلك نجدهم يتوفقان معاً، ومن هذهِ الصفات المشتركة نذكر التالي:

-من أبرز الصفات المشتركة بينهما، صفة الرومانسية والهدوء، فهما يحققان معاً علاقة حب ناجحة نظراً إلى درجة الرومانسية التي تجمع بينهم.

-الثقة المتبادلة بين الأطراف، وهذهِ الصفة هي التي تجعل العلاقة متسمة بالديمومة.

-حب المغامرات، فرجل برج الأسد يبحث دائماً عن القيام بمغامرات جديدة، تغير حياته وكذلك الأمر بالنسبةِ لأنثى برج القوس، لذلك فإنهما يقومان بالكثير من المغامرات معاً وهذا ما ينفي الروتين الملل عن العلاقة التي تجمع بينهما.

-حب الحرية، فكلاهما يبحث عن حريته بالقول والفعل لذلك نجدهم يتفهمان سوياً حول ذلك الأمر.

 

ما هي سلبيات أنثى برج القوس؟

أنثى برج القوس لديها الكثير من الصفات السلبية في شخصيتها، والتي تظهر للأخرين بشكل واضح ومن هذهِ الصفات السلبية نذكر التالي:

-الحكم على الطرف الأخر من الشكل من دون التعمق إلى ذاته و تفهم الأمور من وجهة نظره وهذا أكثر ما يجعل الأخرين يبتعدون عنها.

-أنثى برج القوس هي أنثى متسلطة، تعمل دائماً على فرض نفسها في المحيط التي تتواجد فيه.

-أنثى القوس كثيرة الكلام أحياناً، وتريد الحصول على ما تريده بسرعة وهذا ما يجعل رجل الأسد يبتعد عنها ويجعل العلاقة بينهما أكثر توتراً.

-النكد من أبرز صفات أنثى القوس.

 

ما هي سلبيات رجل برج الأسد؟

-شديد العصبية، ويعمل دائماً على إستعمال أساليب العنف لتحقيق أهدافه.

-سريع في الحكم على الأخرين إنطلاقاً من الشكل الخارجي.

 

إقرئي أيضاً: 

هل يتوافق برج الجدي والسرطان في الحب والصداقة؟

الرجل الميزان والمرأة العقرب هل يتوافقان في الحب؟

scroll load icon