هل يهمّك الحس الفكاهي في العلاقة؟ إختاري شريكك من بين هذه الأبراج المضحكة

الحس الفكاهي والقدرة على جعل الناس تضحك صفة يمكنك اكتسابها مع الوقت لكن إذا كنت ناجحة بها تماماً بها فلا بد من أنها وُلدت معكِ! عندما يتمتع الشخص بالحس الفكاهي، يكون جذاباً ويصبح محط الأنظار وهذا ما يميزه عادة من بين الحضور ويضيف إلى شخصيته المزيد من الكاريزما. 

إذا كنت تحبّين أن تكون النكتة والأجواء الفكاهية موجودة دائماً في العلاقة العاطفية، فلا بد لك من اختيار الشريك المستقبلي من بين هذه الأبراج الثلاثة المضحكة!

 

برج الميزان

المعروف عن برج الميزان أنه أكثر الأبراج ترفيهاً وضحكاً ويتمتع بحس فكاهي ومهارات إجتماعية عالية. يختار صاحب هذا البرج كلماته من دون خوف وتردد ويباشر في سرد قصصه المضحكة ويحرص دائماً على زرع الإبتسامة على وجه أصدقائه. تخيّلي لو كنت مع شريك من هذا البرج كم ستقضين أوقاتاً ممتعة معه (أنا من برج الميزان وأعرف تماماً كم يستمتع شريكي معي ويحب الحس الفكاهي الذي أتمتع به). 

بالإضافة إلى ذلك، أصحاب برج الميزان يقرؤون الناس جيداً ويحبون اكتشاف كافة الطرق لجعل الناس تضحك. واللافت أيضاً أن الميزان لا يتعرّض للإحراج بسهولة، فسيتحوّل إلى شخصٍ مرح وسخيف وحتى أحمق من دون تردّد ليجعل شريكه يبتسم.

 

برج القوس

لأنه يسافر كثيراً، يجمع برج الجدي الكثير من القصص المغامرة والمضحكة ليخبرك إياها! فهو يضيف أي نكتة على أي خبر أو حدث جرى معه وهو يرويه لكِ. لا يخاف من أي شيء وهو متفائل جداً: يحب أن يرى الجانب الإيجابي من الناس والأمور ويعمل على التركيز على ذلك ليبيّن دائماً هذه الناحية الجيّدة والمضحكة. إذا كنت تواجهين أي أزمة أو مشاكل، سيعرف كيف يغيّر مزاجكِ ويرد لك الإبتسامة على وجهك. نعم لعريس من برج القوس!

 

برج الجوزاء

صاحب هذا البرج يعتمد دائماً على أسلوب الحوار والتواصل في يومياته، ومهاراته الإجتماعية تسمح له بالتكلّم مع أي شخص جديد يلتقي به بسلاسة وسهولة. الأجواء من حوله ممتعة ومليئة بالمرح ولا يأخذ الأمور على محمل الجد كثيراً. طبعاً لديه القدرة على جعلك تضحكين بفضل حسه الفكاهي ونكته المضحكة جداً. وقد يجعلك تضحكين على نفسك عندما يمزح معك خاصة إذا كان يحبّك! 

 

اقرئي أيضاً

اكتشفي كيف يعبر كل برج عن غيرته

scroll load icon