هل يوجد توافق بين برج الحوت والسرطان؟

هل يوجد توافق بين برج الحوت والسرطان؟

يعتبر برج الحوت من الأبراج الودودة  والمرحة، لديه طاقة إيجابية يمنحها لجميع من يحيط بهِ لذلك هو مصدر أمان  للجميع، شخصيته المرحة هي عامل جاذب للأخرين، كما أنه يميل دائماً إلى مساعدة الأخرين ومسنادتهم، ولكن مع من يتوافق برج الحوت وهل يوجد توافق بين برج الحوت والسرطان في الحب والصداقة والزواج.

 

هل يوجد توافق بين برج الحوت والسرطان؟

برج الحوت من أكثر الأبراج توافقاً مع الأخرين، فلديه الكثير من الصفات الجاذبة في شخصيته، ويبحث عن مسنادة الأخرين ومساعدتهم، ولكن  هل يوجد توافق بين برج الحوت والسرطان في الحب والصداقة والزواج؟

-يتوافق رجل برج الحوت والسرطان الأنثى، على مستوى علاقة الحب نظراً إلى وجود الكثير من الصفات الشخصية المشتركة في ما بينهم، ومن هذهِ الصفات المشتركة في ما بينهم نذكر الصفات التالية الثقة في النفس، روح المغامرة، الرغبة في مساعدة الأخرين بشكل دائم، تحقيق الأهداف والطموحات بكل ما يملكان من قوة وعزم وإرادة.

-كما يوجد توافق بين برج الحوت الرجل وأنثى السرطان على مستوى علاقة الصداقة، فكل منهما وفياً للطرف الأخر بشكل جميل، وهذا ما يجعل علاقة الصداقة التي تجمع بينهما متينة وصلبة، ومتسمة بالديمومة والإستمرارية، لذلك فتلك الصداقة التي تجمع بين برج الحوت الرجل وبرج السرطان الأنثى جميلة وسعيدة إلى حد كبير .

-أما على مستوى العلاقة الزوجية التي تجمع بين برج الحوت الرجل وأنثى السرطان هي علاقة زوجية ناجحة متسمرة لها صفة الديمومة، فرجل برج الحوت لديه الكثير من الصفات الشخصية الجميلة فهو يبحث بشكل دائم عن سعادة زوجته ويجلب لها كل مطالبها وإحتياجاتها، كما أن رجل برج الحوت بفطرته شخص كريم وهذا أكثر ما يجذب أنثى السرطان له، مما يؤدي إلى بناء علاقة ناجحة في ما بينهم سواء علاقة حب، صداقة، أو زواج، كما أن الحب الكبير الذي يجمع في ما بين رجل برج الحوت وأنثى برج السرطان يصبح أكثر قوةً وصلابة، فالعلاقة الزوجية بينهما بعيدة كل البعد عن الملل والروتين، لأنهما دائماً يستغلان أوقات فارغهم باللهو والتسلية.

 

ما هي أسباب نجاح العلاقة بين رجل برج الحوت والسرطان الأنثى؟

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل من العلاقة التي تجمع بين رجل برج الحوت والسرطان الأنثى، مما يجعل علاقة الحب التي تجمعهم سوياً مستمرة إلى الأبد، فمن الحب العميق إلى بناء علاقة زوجية رائعة خالية من التعثرات والمصاعب، ولكن لنجاح هذهِ العلاقة بين هذين البرجين أسباب كثيرة ومنها الأتي:

-التفاهم الذي يجمع بين رجل برج الحوت والسرطان الأنثى كبير، وعلى الرغم من وجود الإختلاف الكبير في الرأي بينهما أحياناً إلا أن ذلك لن يؤثر على طبيعة وجدية العلاقة بينهما، على إعتبار أن رجل برج السرطان يصغي جيداً لقناعات ورأي أنثى السرطان، وقد يقتنع برأيها ويعمل على تطبيقهِ، وهذا أكثر ما يجعل العلاقة بينهما خالية من التوتر، يجعل أنثى السرطان مرتاحة بشكل كبير في هذهِ العلاقة مما ينعكس بصورةٍ إيجابية على درجة حبها له.

-إحترام أراء بعضهم البعض، ومن دون ممارسة أي ضغوطات على بعضهم البعض لأن ذلك قد يسبب في تدمير هذهِ العلاقة لذلك فأنهم يبتعدون عن كل ما من شأنه إفساد هذهِ العلاقة التي تجمع بينهما.

-الرغبة إلى التغير بشكل مستمر، فرجل برج الحوت يبحث دائماً عن القيام بالتغيرات في حياته، وهذا ما يجذب أنثى السرطان له فهي بفطرتها تعشق التغير وتكره وتبتعد عن الملل والروتين، لذلك فأن المغامرات التي يقومان بها معاً تكون سعيدة للغاية.

-ومن أسباب نجاح العلاقة بين رجل برج الحوت والسرطان الأنثى أيضاً، هو أن رجل الحوت لايتدخل كثيراً في تفاصيل حياة أنثى السرطان ويتركها تقوم بالأشياء التي تحبها وترغب بها.

 

متى يصبح هناك نفور من العلاقة بين رجل الحوت وأنثى السرطان؟

على الرغم من نجاح العلاقة التي تجمع بين رجل السرطان وأنثى الجدي على مستوى علاقة الحب والصداقة والزواج، إلا أنه وفي أحيان كثيرة قد يصبح هناك نفور كبير في العلاقة التي تجمع بينهما، ولكن متى يحدث ذلك؟ يحدث ذلك عندما يسيطر على العلاقة الأمور التالية:

-الملل والروتين فتصبح كل الأيام التي تجمعهما سوياً هي نفسها.

-غيرة رجل الحوت والتي قد تصل أحياناً إلى حد الهوس، وذلك كافياً بحد ذاته في تدمير العلاقة بينهما، لذلك متى سيطرت الغيرة على العلاقة سيكون حتماً مصير هذهِ العلاقة هو الزوال.

-قيام رجل برج الحوت في التدخل بحياة أنثى السرطان بأدق تفاصيلها وهذا أكثر ما من شأنه أن يدمر العلاقة بينهما، فأنثى برج السرطان تكره ذلك التدخل وتحب الحرية التي تمارسها ضمن الحدود، ومتى تدخل رجل الحوت بتفاصيلها اليومية حينها ستكون مضطرة إلى أن تضع حداً لهذهِ العلاقة.

-ففي ثمة أحيان يتشبث رجل الحوت برأيه ولا يسمح لأنثى السرطان أن تفتح باباً للنقاش معه، وذلك أكثر ما يؤدي بأنثى السرطان إلى النفور من تلك العلاقة لكونها لا ترغب بأن تكون الهامش في حياته.

 

إقرئي أيضاً:

الابراج التي تتوافق مع القوس

الابراج التي تتوافق مع الميزان في الحب

scroll load icon