2018 سنة الانفراجات القصوى بحسب علم الفلك الهندي

يعد علم الفلك الهندي من أهم العلوم لدراسة الأبراج ومعرفة ما يحمله العام الجديد لها، لذلك ارتكزنا عليه لنجمع لك بعض المعلومات حول برجك وما يخبئه لك لعام 2018...

 

برج الحمل

 

تتطلب هذه السنة من مولودة الحمل العمل بكدّ أكبر، وستفتح أمامها مجالات متعددة ومفيدة من حيث المهنة. ما بين شهري مارس ويوليو على مولودة الحمل أن تنتبه للمصاريف، وبين شهري أبريل وسبتمبر عليها ألا تخاطر بترك عملها. من الناحية العاطفية قد تكون العلاقة متوترة قليلاً مع الشريك إلا أن الأمور ستهدأ وتنجح.

 

برج الثور

 

عام 2018، عام هادئ لمولودة الثور، ولكن على الصعيد العاطفي عليها أن تفكّر مرتين قبل أن تقوم بفسخ أي علاقة. من الناحية المهنية، لا مشاكل تخص العمل، ولكن من المفضّل ألا تنتقل مولودة الثور من مهنة الى أخرى ما بين شهري مارس ويوليو خوفاً من مواجهة فشل ذريع.

 

برج الجوزاء

 

ستفتح مجالات العمل هذا العام أمام مولودة الجوزاء وستجني ثمار نجاحها في نهاية هذا العام. أما النصيحة الأهم التي يجب أن تلتزم بها مولودة الجوزاء هذا العام فهي معرفة كيفية التوفيق ما بين العمل والعلاقات الشخصية لكي لا تسمح للضغوطات المحيطة بها بالتغلّب عليها.

 

برج السرطان

 

مولودة السرطان إيجابية هذا العام على الرغم من بعض الحواجز التي قد تواجهها. على الصعيد المالي من الممكن أن تلجأ مولودة السرطان الى بيع أغراض تملكها لجني المال، ولكن الوضع سيصبح أفضل في منتصف العام. مهنياً، مولودة السرطان ستسمع أخباراً سارة تخص منصبها كما وأن أبواب السفر مفتوحة لها. أما عاطفياً، ستختبر المتزوجة الأمومة هذا العام، والعزباء ستدخل في علاقة عاطفية في نهايته.

 

برج الأسد

 

هذا العام سيجلب الراحة لمولودة الأسد، على الرغم من بعض المشاكل التي قد تواجهها في العمل. ننصح مولودة الأسد بالانتباه على صحتها في الأشهر المقبلة. أما من الناحية المهنية فالنجاح حليفها هذا العام، كذلك قد تدخل في علاقة عاطفية تفتح أمامها أبواب السفر الى الخارج.

 

برج العذراء

 

العلاقات الاجتماعية التي ستشكلها مولودة العذراء ستكون متينة ومهمة لها عام 2018. مهنياً تنصح مولودة العذراء بألا تثق بأحد في العمل في القسم الثاني من العام. بحال كانت مولودة العذراء متزوجة، ننصحها بأن تركز أكثر على الاحترام للزوج والعائلة لتكون حياتها الشخصية أنجح.

 

برج الميزان

 

تضع مولودة الميزان عملها بالأولوية هذا العام، وبالمقابل عليها أيضاً أن تنتبه بمن تثق. لا يجب أن تتسرع أبداً في قراراتها العملية لئلا توشك على خسارة وظيفتها. من ناحية الحب والزواج، الأمور إيجابية عند مولودة الميزان على الرغم من بعض الخلافات الصغيرة التي قد تهيمن على العلاقة بين الحين والآخر.

 

برج العقرب

 

يشكل عام 2018 بداية جيّدة لبرج العقرب بعد الانكسارات التي واجهها في الأعوام السابقة. على مولودة العقرب التحلي بالصبر والهدوء والاستفادة من فترة ما بين شهري مايو ونوفمبر لإثبات نفسها في حقل العمل الذي تبرع فيه. إن كانت مولودة برج العقرب عزباء، فقد يكون عام 2018 عام الارتباط لها.

 

برج القوس

 

يشهد هذا العام تحسّناّ مادياً ملحوظاً عند برج القوس. على الصعيد المهني هناك تحديات بانتظار مولودته وعليها أن تكون متنبهة في الفترة ما بين شهري مارس ويوليو. أما بحال بيع وشراء ملكية ما، فلا يجب أن تفكّر بالأمر حتى شهر أكتوبر. إن كانت مولودة القوس عزباء ففرص الزواج ستفتح أمامها عام 2018 ما بين شهري أكتوبر ونوفمبر.

 

برج الجدي

 

ستظهر موهبة مولودة الجدي عام 2018 على الصعيد المهني بين شهري مارس ويوليو، ولا ننصحها أبداً بتغيير مهنتها إن فكرت بذلك. من الممكن أن تفتح فرص السفر أمامها لقيام بنشاطات خارجية مهمة قد تخص العمل. من الناحية العاطفية، سترافقها العلاقة التي بدأتها العام المنصرم هذا العام أيضاً وستستمر معها.

 

برج الدلو

 

مولودة الدلو ستدخل بعلاقات جديدة عام 2018، ستساعدها لاحقاً خلال العام وستستفيد منها كذلك على الصعيد المهني. من ناحية أخرى، من الضروري أن تتنبّه مولودة الدلو من تقلباتها المزاجية لأنها قد تشكّل مصاعب لها في العمل. عاطفياً، بعد شهر أكتوبر قد يكون الزواج واقفاً على بابها.

 

برج الحوت

 

ستهتم مولودة الحوت أكثر بالاسترخاء والتأمل هذا العام، على الرغم من المصاعب التي قد تمر عليها في العمل بين الحين والآخر. بعد شهر أكتوبر ستحل المشاكل المهنية وستكون مولودة الحوت نشيطة ومليئة بالحيوية. عاطفياً، سيطرق الحب أو الزواج للعزباء، باب مولودة الحوت بعد شهر أكتوبر.

scroll load icon