3 أبراج تبادر في إنهاء العلاقة إنتبهي منها!

 في طبيعة العلاقة العاطفية هناك من يأخذ القرار بإنهائها أو تكون النهاية بقرارٍ من الطرفين. وبعض الأفراد أكثر احتمالاً من الآخرين في بدء المحادثة الشهيرة والمقلقة "علينا أن نتكلّم"! في حين أن البعض متردد وغير حاسم في اتخاذ القرارات، يعرف البعض الآخر دائماً ما يريدونه بالضبط ويبادرون في إنهاء العلاقة. الأبراج تعكس كثيراً شخصيّة كل فرد وإذا كان حبيبك من بين هذه الأبراج الثلاثة، إنتبهي لأنه من المحتمل ألّا يتردّد في أن يقول لك "وداعاً" أو قد تكونين أنت صاحبة إحدى هذه الأبراج وتنهين العلاقة بقرارٍ منك.

 

برج الحمل

عندما لا تكون العلاقة جيّدة له، لا يشعر بالقلق تجاه إنهائها! يكره هذا البرج الناري الوقوع في مناقشات مطوّلة، فيميل إلى اتخاذ القرارات بسرعة وبشكل متهور بدلاً من التحدث عن الأشياء بهدوء وسلاسة. يميل أيضاً برج الحمل إلى أن يكون صادقاً للغاية، فلا يرى الهدف من تزوير علاقة لا تعمل وأن يمثّل أن كل الأمور طبيعية، وعندما تصبح العلاقة على شفير الانهيار والفشل، يبادر في وضع حد لها وثقته بنفسه تساعده على القيام بهذه الخطوة.

 

برج الأسد

صاحب هذا البرج كريم ومخلص عادةً، لكن الشخص الوحيد الذي قد يحميه فوق كل الآخرين هو نفسه! خوفه الأكبر هو التعرض للإهانة، لذلك لا يفضّل أبداً أن يقوم الشريك بإنهاء العلاقة معه بأي ثمن، فيعمل هو على ذلك بنفسه! شخصيّته عنيدة وعندما يقرّر أن يقوم بأمرٍ ما، لن يتراجع أبداً. بالإضافة إلى ذلك، هو يحب أن يحظى بالاهتمام، وعندما يصبح "single" من جديد سيكتسب الكثير من الشفقة والدعم.

 

 

برج الجدي

عادةً يبتعد صاحب برج الجدي عن الدخول في علاقة عفوية أصلاً لذلك لا يتعلّق كثيراً بالشريك عندما تبدأ علاقتهما. على عكس برج الحمل والأسد، إن برج الجدي بعيد عن الإندفاع ولكن ذلك فقط لأنه يفضل العقلانية على الرومانسية! هو يفكر دائماً في المستقبل بدلاً من أن يعيش كل لحظة بلحظتها، ويتأكد من أن أي شخص سيدخل في علاقة معه يتوافق مع خطته على مدى 10 سنوات! فالعلاقة بالنسبة له ليست مسألة عاطفية بل إنها مسألة استراتيجية… إذا لم يرى أملاً في العلاقة على المدى البعيد، يقوم بإنهائها على الفور. 

 

 

كل ما ذكرناه عن هذه الأبراج قد يكون واقعياً لكن هذا لا يعني أن أصحاب هذه الأبراج لم يتم أبداً فسخ العلاقة معها من قبل الشريك الآخر! شخصيّة كل فرد وثقته بنفسه يلعبان دوراً مهماً، عليك فقط أن تعرفي كيفية التصرّف مع الشريك ومحاولة إيجاد الحلول قبل أن تنتهي العلاقة.

 

اقرئي ايضاً

إذا كانت علاقتكما مبنية على هذه الأمور فانفصلا أفضل!

 

scroll load icon