3 أبراج تتوافق تماماً مع برج بيلا حديد.. من هي؟

3 أبراج تتوافق تماماً مع برج بيلا حديد.. من هي؟

من برأيكِ هو الشخص المثالي للجميلة بيلا حديد؟ إنها جميلة بكل المقاييس ومن أشهر عارضات الأزياء حول العالم  هي وشقيقتها جيجي حديد. بيلا هي صاحبة برج الميزان، البرج الإجتماعي والرومانسي الذي يبحث عن علاقة فيها إتصال وتقدير لأبسط الأمور وأهمها، وفي الوقت نفسه على الشريك معه في العلاقة أن يتماشى مع إجتماعياته كونه يحب أن يوسّع دائرة علاقاته كثيراً.

في هذا المقال، ومن باب التسلبة، سنعرفك على 3 أبراج مثالية لبيلا حيد لعلّكِ إذا كنتِ صاحبة برجها الميزان أيضاً ستجدين مواصفات الشريك المحتمل.

بيلا حديد

 

برج الجوزاء

يلتقي صاحبا برج الميزان والجوزاء ويتناغمان بسرعة! كلاهما يتمتعان بقدرات إجتماعية هائلة التي تجعلهما يقعان على الفور في محادثات عميقة. باختصار هذان البرجان سيمضيان أجمل الأوقات إذا التقيا! لكن أحياناً قد تنمو نزاعات بينهما بسبب اعتماد أحدهما على الآخر فهنا عليهما الإنتباه.

 

أبراج بيلا حديد

 

برج الأسد

يتميّز هذان البرجان بإمكانيات كثيرة تجعلهما شريكين محتملين. كلاهما يلمعان في الأوساط الاجتماعية، ويمتلكان الكاريزما والسحر، ويحبان الظهور في أفضل حالاتهما. عندما يدخل هذان الزوجان الغرفة، كل الأنظار تتمحور حولهما. والأجمل أن قلب برج الأسد السخي والمخلص يلبّي رغبة الميزان في علاقة حب حقيقية.

 

برج الدلو

صاحب برج الميزان عادةً إذا اجتمع مع صاحب برج الدلو سيطلق المشاعر والأحاسيس المرهفة لدى الأخير. الميزان والدلو ثنائي حالم. برج الميزان يقدّر حقاً برج الدلو وروحه الفريدة وغير التقليدية، وفي الوقت نفسه، يشعر برج الدلو بالقبول الحقيقي والتقدير الذي يحتاج إليه من الميزان، مما يجعلهما متناغمين وتكون علاقتهما عميقة ومميزة.

 

اقرئي أيضاً

بالصورة| بيلا حديد بالحجاب وهكذا جاءت التعليقات

scroll load icon