6 علامات تكتشفين برج الأسد من خلالها

 يمثل برج الأسد شخصية "الأسد" حرفياً، فهو الناري المفعم بالحيوية. كيف لا ويُعرف عنه أنّه ملك الغابة. أصحاب برج الأسد يسعون لاحتضان مكانتهم الملكية؛ وهم بذلك يحصونها جيداً بحيث لا يمكن اختراقها. كما يفضلون أن يبقوا تحت دائرة الضوء مرحين وواثقين، شغوفين وعاطفيين. لكن ما هي الخصائص الأخرى التي تميّز الأسد؟ استمري في القراءة لمعرفة المزيد:

 

برج الأسد الدراماتيكي

العديد من مواليد برج الأسد يفضلون أن يكونوا في مركز الصدارة، لذلك تراهم يسعون للشهرة في مجال الفن والموسيقى، أو يبحثون عن طرق أخرى لوضع أنفسهم تحت دائرة الضوء والشهرة. من هنا يميل برج الأسد إلى الدراما، لكن بطريقة ممتعة غير مزعجة.

 

برج الأسد الاجتماعي

لا يفضل برج الأسد أن يكون لوحده معزولاً عن العالم، بل يحب الاختلاط. وهو يبحث دائماً عن فرص للتجمعات واللقاءات، إلى درجة لا يملك وقتاً لإمضائه مع عائلته. فالأصدقاء والمعارف أولوية في حياته.

 

برج الأسد المجتهد

يحب الكثير من الناس العمل مع برج الأسد، لأنهم لا يميلون إلى بدء المشاريع التي لا يمكنهم إنهاؤها. فهو طموح ومخلص، وعادة ما يعمل بشكل أفضل في مجموعات وبين فريق العمل.

 

برج الأسد القيادي

الأسد مغروم بالقيادة، بل ولد قائداً، فهو الملك في نهاية الأمر، ولن يسمح لأحد بنزع التاج عنه. ومن الطبيعي أن يترقى الأسد بسرعة إلى مناصب قيادية، لكن موقفه المتسلّط والمتعجرف أحيانًا يمكن أن يوقعه في مشاكل مع زملاء العمل إذا لم يكن حريضاً.

 

الأسد الواثق

لطالما يشعر برج الأسد بالرضا عن نفسه. فمواليد برج الأسد متحمسون لأن يبقوا على قيد الحياة، وهم متأكدون من أنهم هنا لسبب ما. إن الثقة بالنفس رائعة، طالما أنها لا تأتي في إطار الغرور. وهنا على برج الأسد أن يراعي ذلك لتحسين علاقاته مع الآخرين.

 

برج الأسد العاطفي

كما ذكرنا أعلاه، برج الأسد عاطفي وشغوف جداً، ومن السهل أن يقع في الحب، على عكس ما يعتقده الآخرون عنه. بالمقابل، هو محط أنظار كثر؛ وتكاد لا تمر مرحلة بحياة برج الأسد دون تجمع المعجبين حوله.

 

إقرئي أيضاً:

كيف تتعاملين مع حالات الحزن بحسب برجك

scroll load icon