أبرز ما يميّز علاقة نيللي كريم وهشام عاشور

أبرز ما يميّز علاقة نيللي كريم وهشام عاشور

لطالما جاهرت النجمة المصرية نيللي كريم بحرية رأيها وقراراتها، في كل شؤون حياتها، حتى تلك المتعلقة بالزواج، حيث قرّرت وهي في السادسة عشر من عمرها الزواج بدون علم علمها أهلها. ولم تكن تلك المرة الوحيدة، بل أعادت التجربة وتزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا وكانت في التاسعة والعشرين من عمرها. وفي أغسطس (آب) عام 2021 تزوجت من نجم الإسكواش السابق هشام عاشور. فما الذي يميّز علاقة الثنائي الذي ضجّت مواقع التواصل بخبر ارتباطهما؟


زفاف نيللي وهشام

تعيش نيللي وزوجها أسعد أيام حياتهما بعد تتويج قصة حبهما في حفل زفاف أقيم في منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي وحضره نخبة من النجوم والأصدقاء المقربين من بينهم عمرو دياب وأحمد السقا ومحمد فراج وزوجته ومي سليم ولبلبة وغيرهم. هذا، وتبلغ  نيللي من العمر 46 عاماً، بينما يبلغ زوجها 39 عاماً، أي أن الفارق بينهما 7 سنوات؛ فهي من مواليد 1974، وهو العام 1981؛ وقد أثار هذا الأمر ضجة كالعادة في العالم العربي، حيث يرى الكثيرون أنّ على الزوج أن يكون أكبر من زوجته، خاصة أنّ هذا الزواج هو الثالث لنيللي والأول لعاشور. لكن كان للثنائي حسابات اخرى، وأعلنت العروس حينها أنّها لا تهتم لحديث الناس، بل "يكفي أنّي سعيدة".


ما الذي يميّز علاقة الثنائي؟

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by N (@nelly_karim_fans_eg)

  • رغم الفروقات في العمر والحالة الاجتماعية، إلاّ أنّ الثنائي لم يعطِ أي اهتمام لذلك. وقال هشام عاشور إن الإرتباط جاء سريعاً دون ترتيبات، موضحاً: "بطبيعتي حذر جدا خاصة فيما يتعلق بالزواج؛ ولم أكن أعتقد أن يحصل بتلك السرعة خاصة أني أعيش حياتي وحيداً ومرتاحاً للأمر".
  • وقال هشام عاشور أيضاً إنه التقى نيللي كريم للمرة الأولى بعد لقائهما في الولايات المتحدة بعد 3 سنوات في الجونة، مشيراً إلى أنه فوجئ بشخصيتها وهدوئها.
    إلاّ أنّ شقيق هشام عاشور كشف عن رفضه لزواج نيللي كريم من شقيقه، وقال بطريقة طريفة إنه كان يخشى عليها من طباع شقيقه.
  • وأكثر ما يميّز علاقة الثنائي جاء على لسان نيللي التي قالت أنّه غيّر نظرتها للحياة . "هشام نشط جداً ومتفائل ومقبل على الحياة وكل يوم هناك جديد يضيفه، وهذا أكثر شيء أنا سعيدة معه، حيث غَيّر فيّ أشياء كثيرة ونظرتي للحياة أيضا".
  • أمّا عن أكثر شيء تريد نيللي كريم تغييره فيه، فقالت: "أريد منه أن يركز قليلاً في موضوع واحد عند الحديث ولا يدخلني في أكثر من موضوع، حيث أطلب منه الهدوء قليلاً والتمهل."
  • إلى ذلك،  نشر هشام صوراً من رحلتهما في شهر العسل وعبّر لنيللي عن حبه الشديد لها قائلاً: "أنا مع الشخصية التي تجعل قلبي يبتسم".

 

إقرئي أيضاً:

زوج نيللي كريم ينفعل على معجبيها بمهرجان قرطاج

scroll load icon