أشخاص في عالم الموضة تعرفينهم بالإسم وليس بالشكل!

أشخاص في عالم الموضة تعرفينهم بالإسم وليس بالشكل!

كلّنا نسمع يومياً بأسماء مصممي الأزياء والماركات العالمية بالأخص إذا كنّا من عاشقات الموضة. وبعض منّا يلجأن إلى التألّق دائماً بأجمل الأزياء التي تحمل توقيع أهم المصممين ويشترين العطور التي تحمل إسمهم، ولكن قليلات هن من يعرفن هؤلاء المصممين بالشكل لأنهم من النادر جدّاً أن يظهروا في المجلات أو على التلفزيون. فهل فكّرت يوماً كيف يبدو فالنتينو مثلاً بالشكل؟ 

 

اطّلعي معنا بالصور على هؤلاء الأشخاص الذين اشتهر إسمهم في عالم الموضة من دون أن نفكّر يوماً كيف يبدون بالحقيقة…

 

دولتشي اند غابانا - دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا

أطلق دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا دار دولتشي اند غابانا عام 1985. تعرّف الشريكان على بعضهما عندما بدأ دومينيكو يعمل في أتيليه كان يملكه ستيفانو. لم يحقّقا النجاح في أول مجموعة أطلقاها ولكن علامتهما التجارية تعتبر اليوم من أهم الماركات في العالم.

دولتشي اند غابانا

 

فندي - سيلفيا فنتوريني فندي

سيلفيا هي حفيدة الشخص الذي أسّس دار فندي. وهي التي صمّمت حقيبة فندي الأيقونية التي تعرف بحقيبة باغيت الشهيرة نظراً إلى طريقة حملها أسفل الذراع كالخبز الفرنسي.

فندي

 

أرماني - جورجيو أرماني

يعتبر مصمم الأزياء جورجيو أرماني من أغنى الأشخاص في إيطاليا. ولد في إيطاليا وله جذور أرمنية. أطلق مجموعته الأولى بإسمه عام 1974 ليصبح اليوم من أهم المصممين في العالم. يتمتّع أرماني بشخصية منغلقة وليس له الكثير من الأصدقاء بحسب ما تقوله أخته عنه.

أرماني

 

توم فورد

يعتبر توم فورد من أكثر الأشخاص المبدعين في عالم الموضة. وهو ليس مصمم أزياء فحسب بل هو أيضاً مخرج. فقد بدأ مشواره في عالم الموضة في الثمانينات، واخترق مجال الإخراج عام 2008 نظراً إلى عشقه للأفلام.

توم فورد

 

بولغاري - نيكولا بولغاري

نيكولا وشقيقه باولو هما حفيدا مؤسس علامة بولغاري. يعيش نيكولا في روما وهو يعشق جمع السيارات القديمة.

بولغاري

 

كارولينا هيريرا

ولدت كارولينا هيريرا في فنزويلا وقد تم تلقيبها في السبعينات بالمرأة الأكثر أناقة في العالم. أسست شركتها الخاصة عام 1980 وقد ألبست جاكلين كندي في آخر 12 سنة من حياتها. عام 1987 أطلقت كارولينا هيريرا عطرها الأول الذي أحدث نجاحاً ضخماً.

كارولينا هيريرا

 

فيرساتشي - دوناتيلا فيرساتشي

أطلق جياني فيرساتشي دار الأزياء فيرساتشي عام 1978 ولكن بعد وفاته تولّت شقيقته دوناتيلا فيرساتشي إدارة الدار بأسلوبها الخاص الذي يختلف عن الستايل الذي كان يتميّز به جياني في تصاميمه.

فيرساتشي

 

نارسيسو رودريغز

ولد نارسيسو رودريغز في الولايات المتحدة، ولكن أهله من كوبا وكانا يرفضان أن يبني ابنهما مسيرته المهنية في عالم الموضة. ولكن أصرّ نارسيسو رودريغز على تعلّم تصميم الأزياء في نيويورك وتعاون مع كالفن كلاين. وفي عام 1997 أسس علامته الخاصة.

نارسيسو رودريغز

 

فيرا وانغ

نعم إنها المصممة التي تشتهر في تصميم فساتين الأعراس. كل النساء يحلمن التزوّج بفساتين الأعراس التي تصممها نظراً إلى ستايلها العرائسي الرائع. ولدت فيرا وانغ في نيويورك ولها أصول صينية. بدأت مسيرتها في تصميم فساتين الأعراس عندما قررت أن تصمم فستان زفافها بنفسها!

فيرا وانغ

 

فالنتينو - فالنتينو غارافاني

منذ صغره كان يحب الرسم وكان يحب أن يبح مصمم أزياء حتى درس في مجال الموضة. تعكس أزياء فالنتينو الأنوثة والأناقة وقد ألبس فالنتينو أهم المشاهير والشخصيات المعروفة. عام 2007، أطلق مجموعته الأخيرة وأعلن تقاعده من عالم الموضة.

فالنتينو

 

اقرئي أيضاً:

نقشة المربّعات تحافظ على مكانتها في عالم الموضة!

scroll load icon