أطول علاقات حب استمر بها مشاهير هوليوود

أطول علاقات حب استمر بها مشاهير هوليوود

غالباً ما نتهم المشاهير بأنّهم يفضّلون تغيير العلاقات بين الفترة والأخرى، حيث ينسى كثيرون أن هؤلاء أيضاً يتمتعون بأحاسيس ومخلصون، ويفضّلون العلاقات الطويلة الأمد بهدف الاستقرار النفسي والعاطفي. في ما يلي بعض الأمثلة على مشاهير بقيوا أوفياء في علاقاتهم لمدة طويلة من الزمن، فكسروا العرف القائل أنّهم يفضلون التبديل. فلنتعرّف على أبرزهم.

 

جاستن تبمرليك وجيسيكا بيال

جاستن تبمرليك وجيسيكا بيال

تمرّ كل العلاقات بمراحل توتر، وقد يحصل الإنفصال المؤقت، وهذا لا يعني انتهاء المشاعر. وهذا ما حصل مع النجمين جاستن وجيسيكا، حيث انفصلا لمدة ثلاثة أشهر في عام 2011، قبل إعطاء علاقتهما فرصة أخرى. تزوجا عام 2012، وأنجبت بيال ابنهما سيلاس في عام 2015. في عام 2020، رحب الاثنان بطفلهما الثاني، فينياس. علاقتهما بدأت قبل هذا التاريخ بسنوات ولا زالا مستمرين معاً.

جون لدجند وكريسي تايغن

 

التقى هذان الزوجان في عام 2006، وقد ظلا سويًا منذ ذلك الحين. تزوجا ولعبا دور البطولة في فيديو موسيقي معًا، وأنجبا طفلين.

 

الأمير وليام وكيت ميدلتون

الأمير ويليام وكيت

إلتقى الأمير وليام وكيت ميدلتون كطالبين في جامعة سانت أندروز في عام 2004. افترقا في عام 2007 لفترة وجيزة، ليعودا معًا في وقت لاحق من ذلك العام، وتزوجا خلال حفل زفاف ملكي في عام 2011.

وعلى الرغم من كونهما من أفراد العائلة المالكة، إلا أن كيت وويليام أوضحا أنهما تربطهما علاقة حب مثل أي ثنائي آخر.

 

مات ديمون ولوسيان باروسو

 مات ديمون ولوسيان باروسو

إلتقى مات ديمون بزوجته في ميامي بينما كانت تدير حانة؛ تزوجا في عام 2005 وهما معًا منذ ذلك الحين.

مع قيامه بتصوير مشاهد سينمائية في جميع أنحاء العالم، يمكنك أن تتخيلي مدى صعوبة الأمور، لكنهما نجحا في تخطي ذلك.

إذ مات كان يسعى دائماً أن لا يغيب عن زوجته أكثر من أسبوعين؛ فهو يرى أنّه من الضروري البقاء مع من نحب أكثر فترة ممكنة، خاصة عند الزواج.

هاريسون فورد وكاليستا فلوكهارت

هاريسون فورد وكاليستا فلوكهارت

منذ أكثر من عشرين عاماً بدأ هاريسون فورد وكاليستا فلوكهارت الممثلين من قائمة A، في علاقتهما العاصفة. عام 2003، قال فورد: "أنا في حالة حب، فالحب الرومانسي هو من أكثر أنواع الحب إثارة وإشباعًا. وأعتقد أن هناك إمكانية لذلك في أي مرحلة من مراحل حياتك؛ لم أتفاجأ بأنني تمكنت من الوقوع في الحب، ولم أكن مندهش من ما حصل معي".

 

ايمي ادامز ودارين لو جالو

ايمي ادامز ودارين لو جالو

 

التقيا في عام 2001 واستمرا حتى الساعة في علاقتهما.

عن علاقتهما الطويلة، قال آدامز خلال مقابلة عام 2016 مع مجلة دا تايمز البريطانية: "أشعر بإحساس أقوى بالعائلة، وإحساس أكبر بالديمومة وهو أمر رائع بالنسبة لي."

آنا كورنيكوفا وإنريكي إغليسياس

آنا كورنيكوفا وإنريكي إغليسياس

حافظت آنا كورنيكوفا وإنريكي إغليسياس على علاقتهما طي الكتمان منذ لقائهما في عام 2001. ويتكهن البعض بأن الاثنين متزوجان، ولكن الزوجان لم يعترفا حتى الساعة بذلك، مّما يجعل الجميع بعيداً عن حقيقة ارتباطهما الفعلي.

رحب الزوجان السعيدان بتوأم في ديسمبر 2017، وفي يناير 2020 رحبا بابنتهما الأخرى، ماري.

 

إقرئي أيضاً:

انفصال نهائي لهاندا أرتشيل وكرم بورسين بعد علاقة حب طويلة

scroll load icon