أول ظهور للممثلات المصريات على الساحة الفنية

أول ظهور للممثلات المصريات على الساحة الفنية

تنال بدايات الفنانات والممثلات تحديدًا وأول ظهور لهن على الساحة الفنية باهتمام بـالغ من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، ولأننا نعلم أن بدايات المشاهير أمر يُثير فضولنا جميعًا فجئنا إليكِ بتفاصيل الظهور الأول لأبرز الممثلات المصريات الحاليات.

 

منى زكي

كان أول ظهور للنجمة مني ذكي من خلال مسرح الفنان الكبير محمد صبحي فقد شاركت في بطولة مسرحية "بالعربي الفصيح" عام 1991 مع مجموعة من المواهب الشابة، وقد نُشرت صورة جماعية تظهر فيها مني زكي بملابس الشخصية التي كانت تقدمها، ومن ثم شاركت في فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة" مع الراحلة القدير سناء جميل والراحل القدير أحمد ذكي.

 

ياسمين عبدالعزيز

كانت أول مشاركة لياسمين عبدالعزيز في مسلسل "امرأة من زمن الحب" مع الفنانة سميرة أحمد وبعدها شاركت في مسرحية "كده أوكي" ومن هنا بدأت مشوارها الفني، ودخلت مجال السينما من خلال فيلم "زكي شان" مع الفنان أحمد حلمي.

 

 

نيللي كريم

كان أول ظهور لها عندما قدمت عام 1999 فوازير "حلم ولا علم" وحققت وقتها نجاحًا كبيرًا ولفتت الأنظار إليها، وبالتحديد سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة التي قررت الاستعانة بها لتجسد شخصية ابنتها من خلال مسلسل "وجه القمر" عام 2000 في تجربتها الأولى بعالم الدراما بصحبة غادة عادل وأحمد الفيشاوي.

 

منة شلبي

فيلم "العاصفة" كان كلمة البداية للنجمة منة شلبي فلم تكن تتجاوز حينها الـ 19 عامًا وكان ظهورًا محدودًا في مشهدين فقط لم تتجاوز مدتهما دقائق ووصفت ذلك قائلة: "لم يكن لدي اسم شخصية حتى حيث اقتصر ظهوري على تسليم جواب للفنانة يسرا وأنا أقول لها جواب عشانك يا طنط"، ولكن كان الظهور السينمائي الأبرز بالنسبة لها في فيلم "الساحر" للمخرج رضوان الكاشف الذي كان بمثابة ميلادها الحقيقي على الساحة الفنية.

 

روبي

كان أول ظهور حقيقي للنجمة روبي من خلال مشاركتها بدور صغير في فيلم "فيلم ثقافي" عام 2000، وظهر اسمها في التترات (رانيا حسين)، وكانت قد شاركت كذلك في عددٍ من الإعلانات مع العديد من النجوم والنجمات الحاليين.

 

مي عز الدين

بدأت مى عز الدين رحلتها مع عالم الفن كـ" بطلة" منذ المشاركة الأولى لها عندما قدمها الفنان محمد فؤاد في فيلم "رحلة حب"، ولفتت الأنظار إليها لرقتها ونعومة ملامحها وليتحقق حلمها الذي طالما تمنت تحقيقه بالوقوف أمام فؤاد، وتوالت بعدها البطولات أمام العديد من النجوم فكانت ثاني محطاتها الفنية مع النجمة يسرا في مسلسل "أين قلبي"، بعدما شاهدتها في فيلم "رحلة حب" وأعجبت بأدائها ورشحتها مع المخرج مجدى أبو عميرة لتجسد دور ابنتها خلال الأحداث.

 

ياسمين صبري

حصلت على فرصتها الأولى في عالم التمثيل عندما رُشحت للمشاركة في برنامج خطوات الشيطان الذي عُرض في رمضان 2013 وحصلت على دور بطولة لفتاة محجبة تدعى رشا برفقة الداعية الإسلامي معز مسعود والمخرج أديب عادل، ومن ثم رشحها الفنان محمود عبد العزيز لتشاركه العمل في المسلسل الدرامي "جبل الحلال".

 

اقرئي أيضًا:

عرض عالمي للنجم سيف نبيل خلال الحلقة الأخيرة من "عراق أيدول"

scroll load icon