أيمن رضا ينتقد معتصم النهار وعبدالمنعم عمايري...والأخير يرد

أيمن رضا  ينتقد معتصم النهار وعبدالمنعم عمايري...والأخير يرد

أطلق الفنان والممثل السوري أيمن رضا عدداً من التصريحات المدوية في مقابلة له عبر برنامج "راحت علينا" الذي يقدمه هشام حداد على قناة "لنا السورية".

وفي الحلقة الأولى من البرنامج قال رضا عندما سأله حداد عن معتصم النهار إن كل الفتيات "قاتلين حالهن" عليه ملقياً على معتصم اسم "هيفاء النهار" بسبب حب الفتيات له. 

ثم قام حداد بسؤاله عن الفنانات السوريات وبالأخص اللواتي يجرين عمليات تجميل فقال رضى إن ذلك بسبب المنافسة وسخر من الموضوع قائلاً إن المخرجين لا يعرفون التمييز بين الفتيات بسبب العمليات المشابهة.

 

وعندما طلب حداد من رضا أن يصنف الممثلين السوريين، قال رضا إن التصنيف لا يأتي من سوريا بعد الآن ولا يشبه ما سبق لأن الدراما تغيرت والتقييم يأتي من الخارج ومن شركات الإنتاج كشركة الصباح. 

وعندما قام بسؤاله عن تسمية فنان موهوب لكنه صايع وضايع فال اسم الممثل السوري عبدالمنعم عمايري ما أدى إلى سوء تفاهم بين الفنانين حيث رد الأخير عبر فيسبوك واتّهم رضا بتعاطي "سيجارة الكيف" وقال له "وانا بدوري كأستاذ جامعي مخرّج اهم ممثلين سوريا والوطن العربي بطلب منك تحافظ ع مركزك لأن كلامك بالحلقة كان غير موزون متل رقصك.."

وقد تعدى عمايري الحدود معلقاً على طول رضا وناعتاً إياه بالقزم حيث قال "مارس هوايتك بجمع الأقزام حولك لتبدو قامتك اطول...نحن قامتنا ممشوقة بأعمالنا وبتاريخنا"

 

هذا وقد انتقد أيمن رضا فنانة التقليد بونيتا سعادة وهي تقلد دور "أم محمود" الشخصية الشهيرة التي أدتها الفنانة العظيمة سامية الجزائري في مسلسل إم محمود، فعلق أيمن "بدك عمر لتوصلي لروح سامية الجزائري" قائلاً أن الكوميديا التي تقدمها الممثلة سامية الجزائري تحتاج للكثير من المعاناة. 

 

اقرئي أيضاً

من هن النجمات اللواتي سنفتقد لهن في رمضان 2020؟

scroll load icon