إليسا ترد على تغريدة تويتر وتفاجئ جمهورها

elissa 2

بعد أن أعلنت إليسا مؤخراً خبر اعتزالها الفن وبأن ألبومها المقبل الذي تحضّر له سيكون الأخير لها، غرّدت على تويتر برد منها على خبر صدر لتفاجئ جمهورها بأسلوبها.

 

كانت إليسا قد أعلنت اعتزالها قبل فترة من خلال تغريدة لها على تويتر جاء فيها: " أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية. إنني أعلن ذلك بقلب متعب ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا. لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد الآن".

 

في هذا السياق، تفاجأ جمهور النجمة إليسا بردها المميّز على مروجي الشائعات والأخبار الكاذبة على تويتر وذلك بعد أن أعادت نشر تغريدة على حسابها الخاص جاء فيها أن أليسا عادت الى بيروت بعد توقيعها العقد الجديد مع روتانا الذي وهو إنتاج البوم وحدي يتضمن 10 أغاني وتصوير كليب واحد للألبوم ومدة العقد سنة واحدة، وعلّقت النجمة على هذه التغريدة "أضحكتني."

 

بدوره رد عليها مروّج الشائعة أن ضحكتها هي الهدف الرئيسي وهي كافية بالنسبة اليه. هنا تفاعل جمهور إليسا معها واصفينها بالمرحة بطريقة مميزة من خلال ردها على الشائعات والأخبار التي تطالها على صفحات التواصل الاجتماعي.

 

 

أما حول خبر اعتزالها وبعد تمني جمهورها منها التراجع عنه فكان لإليسا تعليقاً حول هذا الأمر بالقول: " أتفهم تماما حزنكم وأقدر جميع الرسائل التي تلقيتها منكم. أنا فقط أريدكم أن تعرفوا أنني أفعل ذلك من أجل مصلحتي. ما زال الوقت مبكرًا للتحدث عفي هذا الشأن وأنا لا يزال لدي ألبوم والكثير من النشاطات الفنية، أعدكم حين أصبح مستعدة للإنتاج لنفسي سأفعل ذلك".

 

اقرئي أيضاً:

ردود أفعال المشاهير على قرار اعتزال إليسا.. وروتانا تدعمها