اكتشفي العمر الحقيقي لرانيا يوسف

raniya yousif 1

راينا يوسف تكشف عن عمرها الحقيقي

ربما تكون الفنانة المصرية رانيا يوسف الوحيدة التي تكشف عن عمرها بكل صراحة حينما يوجه اليها سؤال عن عمرها في اي مناسبة كانت ، وهو على عكس أغلب الفنانات أو السيدات بصفة عامة اللاتي ينزعجن للغاية من توجيه مثل هذه النوعية من الأسئلة اليهن .

 

 

اقرأي أيضا :

تعرفي على سلطانة محمد رمضان الجديدة 

 

الفنانة المصرية رانيا يوسف من مواليد الأول من شهر ديسمبر 1973 أي أنها ستكمل بعد نحو 5 اسابيع عامها السابع والاربعين على وجه التحديد ، ومن خلال شاشة قناة روتانا سينما مساء الخميس الماضي 24 اكتوبر كشفت رانيا يوسف عن عمرها بدون اي تردد بعد توجيه المذيع سؤالا لها بهذا الخصوص .

 

 

كما كشفت رانيا يوسف من خلال الحوار الصحفي الذي كان بمناسبة فيلمها الجديد ليلة حب عن سر الرشاقة الدائمة التي تتمتع بها وعن وجهاتها لشراء وتصميم الفساتين والسر وراء إطلالتها الجميلة دوما .

 

 

كما أكدت من خلال الحوار الصحفي أن الفنانة الشابة المصرية أسماء ابو اليزيد ليست بطلة العمل الدارمي الجديد لها الآنسة فرح ، بل انه بطولة جماعية مكونة من عدة فنانين كبار وهو العمل الفني المقرر عرضه في الرابع من شهر نوفمبر المقبل على قناة mbc 4 . 

 

 

والجدير بالإشارة أن أخر أعمال الفنانة رانيا يوسف الدرامية كان مسلسل كأنه إمبارح والذي كان يعرض على قناة cbc ، هذا الى جانب انتظارها عرض مسلسل مملكة إبليس الذي يعد أحدث أعمالها الى جانب الأنسة فرح .

 

scroll load icon