الملياردير خالد الحبتور يتهم خالد يوسف بالنصب والإحتيال

khalid yousef1

قام رجل الأعمال والملياردير الإماراتي خالد الحبتور بتقديم دعوى قضائية للنائب العام ضد المخرج وعضو البرلمان المصري خالد يوسف مفادها نصب وإحتيال الثاني على الأول .

 

اقرأي ايضا :

سمية الخشاب لطلقيها أحمد سعد : حقي ودمي مش هايروح هدر

 

وكان مكتب المحامي محمد حمودة وهو ممثل خالد الحبتور قد وضح بشكل كامل حقيقة الخلاف بين خالد الحبتور وخالد يوسف حيث قال أن خالد يوسف برفقة اخرين قد تقاضوا ملايين الدولارات بهدف إقامة مشروع يتعلق بإحياء السينما المصرية مرة أخرى ، السينما المصرية التي تشاهد إنتعاشة ملحوظة خلال الشهور الماضية .

 

 

وأوضح خالد يوسف لخالد الحبتور أنه بسبب كونه عضو في البرلمان أو مجلس الشعب المصري يمنعه من أن يوقع على اية عقود أو القيام بأية تفاصيل حقوقية خاصة بالمشروع وترك الامر برمته للشركاء الأخرين ، ولكن الشركة التي بدأ الأمر على اساسها اتضح فيما بعد أنها شركة مفلسة ولا قيمة لها في عالم صناعة السينما .

 

واشار مكتب محمد حمودة الى ان الشركة المزعومة اتُخذت كمجرد ستار لتمكين المدعى عليهم من ارتكاب الجريمة ، وجدير بالذكر أن خالد يوسف خارج جمهورية مصر العربية منذ مدة بسبب تعرضه لإتهامات منافية للأخلاق العامة .

 

 

وكان أخر أعمال خالد يوسف السنيمائية هو فيلم " كارما " الذي لم يكتب له الظهور على الشاشات العربية من الاساس بسبب العديد من القضايا الشائكة التي يناقشها .

scroll load icon