الممثلات المكسيكيات الشهيرات كيف أصبحن اليوم

الممثلات المكسيكيات الشهيرات كيف أصبحن اليوم

من ماريا مرسيدس إلى أزميرالدا وكاسندرا، نجمات مكسيكيات سطّرن قصص حب عاصفة اقتحمت العالم العربي والغربي من أبواب المنازل الواسعة، فتسمّرت الجماهير أمام الشاشات لسنوات مضت. ما هي حالهن اليوم؟ كيف أصبحن؟ وهل اعتزلن التمثيل؟ تابعي القراءة لتكتشفي المزيد عن ظروفهن الحالية.

 

تاليا

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Thalia (@thalia)

استحوذت النجمة المكسيكية تاليا على قلوب الجماهير في التسعينيات بسبب مسلسلاتها الشهيرة مثل ماريا مرسيدس وماريمار وروزالندا وماريا لا ديل باريو، والتي تمت دبلجتها باللغة العربية ولغات أخرى.

تزوجت تاليا من المدير التنفيذي للموسيقى تومي موتولا ولديهما طفلان، سابرينا ساكا وابنهما ماثيو أليخاندرو. لا تزال ثاليا نشطة في قطاع الترفيه في المكسيك، إذ تعمل كمغنية اليوم.

 

إيتاتي كانتورال

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by @itatic_oficial

إيتاتي كانتورال هي ممثلة مكسيكية عرفت باسم ثريا مونتنغرو، وهي الشخصية التي لعبتها في مسلسل "ماريا إبنة الحيّ"، عام 1995.

من المقرر أن تلعب النجمة المكسيكية إيتاتي كانتورال دور فتاة بوند في الإصدار القادم من "جيمس بوند". وتفيد الأخبار أن الممثلة يمكن أن تلعب دور البطولة أمام دانيال كريج.

الخبر السعيد أنّها تتحضر اليوم خطوبتها وهي تبلغ من العمر 46 عاماً.

 

كوريما أليخاندرا توريس

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Coraima Torres (@lacoraima)

بدأت الممثلة كوريما أليخاندرا توريس دياز حياتها المهنية في التمثيل في فنزويلا في أواخر الثمانينيات. حصلت على أول دور قيادي لها في عام 1992، في دور كساندرا، الفتاة الغجرية الفقيرة التي تحوّلت إلى سيدة غنية، وعُرض المسلسل في أكثر من 100 دولة.

كوريما التبلغ من العمر 48 عامًاً اليوم وهي سيدة غنية، ولا زالت عزباء ولا تواعد أحداً. وقد شاركت في مسلسل "لورد أوف ذا سكايز" الذي أعاد شهرتها من جديد عام 2013. وقد مثلث فيه دور ريتا المقاتلة والمغامرة.

 

ليتيسيا كالديرون

لعبت الممثلة المكسيكية ليتيسيا كالديرون دور أزميرالدا في العام 1997، لتحقّق نجاحاً باهراً في المكسيك والعالم العربي.

ولدت ليتيسيا كالديرون في المكسيك في 15 يوليو 1968، ومنذ طفولتها كان حلمها أن تصبح ممثلة. اليوم هي واحدة من الممثلات الأكثر شعبية في المكسيك. عندما لا تعمل تحب النوم والطهي ومقابلة الأصدقاء. وقد تطلقت وعانت من صعوبة الأمر بحسب تصريحاتها.

 

إقرئي أيضاً:

النجمة المكسيكية تاليا تختار المصمم اللبناني شربل زوي لاطلالتها  

scroll load icon