بالصورة: تعافي الفنان عبدالله بوشهري من فيروس كورونا

بالصورة  تعافي الفنان عبدالله بوشهري من فيروس كورونا

شارك الفنان الكويتي عبدالله بو شهري متابعيه عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام، فرحته بصورة أعلن من خلالها خبر تعافيه نهائياً من مرض كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

حيث نشر بو شهري الصورة عبر حسابه معلّقاً عليها بهذه العبارات: "الحمد لله قبل قليل خرجت من الحجر الصحي، شكراً صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحد الجابر الصباح على كل اللي تسويه حق عيالك، شكراً وزارة الداخلية شكراً وزارة الصحة، شكراً الهلال الأحمر الكويتي على كل الجهود المبذولة وعلى كل الل قاعدين تقدمونه علشان الكويت، شكراً حق كل اللي سأل عني ودعالي.. أحبكم وايد وايد".

 

وهنأ المتابعين عبدالله بو شهري على تعافيه وخروجه من الحجر بكامل سلامته، وجاءت التهاتي من زملائه الفنانين ومن جمهوره أيضاً على حدٍ سواء، حيث قالت إحدى المتابعات: "حمدلله على سلامتك متشوف شر يارب"، وقالت أخرى: "الحمد لله على سلامتك وان شاء الله اليوم لجميع المرضى الشفاء التام بكل أرجاء العالم"، وقالت أخرى: "وااي الحمد لله عالسلام والله فرحنالك من كل قلبنا عسى ما تشوف شر".

 

 

والجدير بالذكر أن الفنان الكويتي كان قد دخل الحجر الصحي بالكويت بعد عودته من زيارة إلى إيران، وذلك لتفشّي فيروس كورونا المستجد بها خلال هذه الأيام.

 

 اقرئي أيضاً:

بالفيديو: غدير السبتي تنهار بكاءً بسبب إصابة ابنتها بفيروس كورونا

 

scroll load icon