"بالصور" الوليد الحلاني يشارك والده عاصي الحلاني الغناء بحفلته في لندن

بالصور الوليد الحلاني نجل عاصي الحلاني يشاركه الغناء بحفلته في لندن

في ليلة ساحرة من ليالي عيد الأضحى المبارك، أحيا الفنان اللبناني عاصي الحلاني حفلاً غنائياً بمشاركة الفنان العراقي الشاب محمود التركي، على مسرح ويسمنيستر التاريخي في لندن بجوار قصر باكينجهام وميدان البرلمان.

 

وكانت بداية الحفل مع الفنان العراقي محمود التركي، ويُعتبر اختياره لبدء الحفل ذكياً جداً حيث حصد جماهيرية كبيرة في الفترة الأخيرة داخل الأوساط الشبابية خصوصاً بعد عرض فيديو كليب "تعال تعال"، الذي حقق مشاهدات كبيرة على يويتوب، فكان وجوده في بداية الحفل كفيلاً لأن يشغل تفاعل الجمهور وحماسته.

 

بينما كان ظهور عاصي الحلاني بعد انتهاء محمود التركي من فقرته الغنائية، واختتم النجم اللبناني الحفل بمجموعة من أغانيه الشهيرة، إلى أن فاجأ الجمهور بظهور نجله الوليد على خشبة المسرح، ومشاركته الغناء معه في أغنية من أغانيه.

 

يُذكر أن وقوف عاصي الحلاني ونجله ومحمود التركي على مسرح ويسمنيستر التاريخي الذي أُنشئ منذ أكثر من ألف عام، يُعد حدثاً مهماً بالنسبة لهم، فقد وقف على خشبته كبار نجوم العالم، كما أن هذه المرة هي الأولى التي يُنظم فيها حفلاً للجالية العربية على مسرح من هذا النوع، فعادة ما تُقام الحفلات العربية في قاعات فندقية لا تتسع لأكثر من 400 شخص، بينما امتلأ هذا المسرح بحوالي 1600 شخص من مختلف الجنسيات العربية.

 

 

اقرئي أيضاً:

خبر محزن لمتابعات الدراما التركية حول عرض مسلسل بوراك دينيز الجديد

 

scroll load icon