بالصور... شاهدي كيف أصبحت أشكال نجوم الأفلام الصغار

بالصور.. شاهدي كيف أصبحت أشكال نجوم الأفلام الصغار

لا شك أن بعض الأفلام التي شاهدناها سابقاً قد أثرت في حياتنا بشكل أو بآخر، الأمر الذي ينطبق على الممثلين أيضاً والنجوم الصغار الذين أصبحوا بالفعل جزءًا لا يُنسى من طفولتنا. ولأن الإنسان يكبر في العمر وهذا أمر طبيعي في الحياة، فإن هؤلاء الأطفال لم يعودوا أطفالاً. بعضهم اختار الإنخراط في حياة هوليوود المهنية، بينما البعض الآخر ابتعد عن الأضواء واختار مساراً مهنيًا مختلفًا.

شاهدي بالصور أبرز النجوم الأطفال الذين ما زالوا صغاراً في مخيلتنا وكيف أصبحت أشكالهم.

 

بطل فيلم "بيغ دادي" كول سبراوس، هو ممثل أمريكي، ولد في أريستو. بدأ مشواره المهني سنة 1993، وقد مثّل كول إلى جانب أخيه التوأم في سلسلة "The Suit life" على ديزني. 

 

بطلة فيلم " Little Miss Sunshine" أبيجيل برسلين ممثلة اميركية من مواليد 1996، رُشحت لجائزة الأكاديمة وحاصلة على جائزة أفضل فريق ممثلين عام 2006 من نقابة ممثلي الشاشة عن دورهم في فيلم Little Miss Sunshine وقامت بأعمال في أفلام شهيرة أخرى مثل: زومبي لاند عام 2009!

 

بطل سلسلة أفلام هاري بوتر الممثل دانيال جاكوب رادكليف من مواليد 1989 فولهام، لندن، وهو ممثل انكليزي قام بأداء دور البطولة للشخصية الخيالية السينمائية هاري بوتر. وقد بلغت ثروته نتيجة ذلك نحو 23 مليون جنيه استرليني (أي أكثر من 27 مليون يورو).

 

بطلة فيلم Panic Room الممثلة كريستين ستيوارت وهي ممثلة أميركية من مواليد 1990 في لوس انجلوس كاليفورنيا، ولا ننسى إنها اشتهرت عالميا بأدائها في فيلم Twilight.

 

بطل فيلم It Chapter One جاك ديلان غرازر من مواليد 2003 في لوس انجلوس، وهو ممثل  أمريكي بدأ مسيرته الفنية سنة 2016 .

 

بطل مسلسل Stranger Things جاتين ماتارازو، ولد في نيوجرسي، كان يعاني من خلل التعظم الترقوي القحفي، وهو سبب استخدامه لأطقم الاسنان،  حيث يستخدم شهرته لزيادة الوعي حول هذا المرض.

 

بطلة فيلم Wizards of Waverly Place سيلينا ماري غوميز من مواليد 1992، وهي مغنية وممثلة ومنتجة أميركية ومولودة لأب من اصل مكسيكي وأم من أصل ايطالي.

عرفت بدور أليكس روسوفي مسلسل Wizards Of Waverly Place في ديزني وهي الآن أشهر من أن تعرف بسبب أغانيها!

 

 الولدان اللذان ظهرا بدور طارق وأرغيلة في مسلسل جميل وهناء ظهرا بعد عشرين عاما إلى جانب الممثل أيمن زيدان!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الممثل ماكولاي كولكين الذي أدى دور الطفل في فيلم "Home Alone" والذي حصد وما زال يحصد شهرة كل عيد ميلاد،كان قد مثّل في عدد من الأفلام منذ أن كان في الرابعة من عمره وهو الآن في الـ 39 من عمره ولا يعمل حالياً في مجال التمثيل بل يظهر في بعض البرامج ويغني في فرقة موسيقية !

 

إقرئي أيضاً

الطفلة التونسية نسرين تشعل أجواء الحلقة الثانية من ذا فويس كيدز .. والسبب قبلة !!

scroll load icon