بالفيديو اعتداء شقيقة زينة على أحمد عز

ahmed ezz and zeina4

على ما يبدو أن الصراع بين أحمد عز وزينة لم ينتهي بعد ، هذا ما يوضحه لنا مقطع الفيديو الذي لم يعلم رواد مواقع التواصل الإجتماعي مصدره حتى الآن والذي تظهر فيه سيدة تعتدي على الفنان أحمد عز أثناء استرخاء الأخير في أحد الفنادق عيد الأضحى الماضي .

تبين فيما بعد ان الفنان المصري الشاب أحمد عز كان في أحد فنادق الساحل الشمالي صحبة إعلامي يقوم بتسجيل حوار صحفي معه حينما دخلت شقيقة زينة و باغتته ، أما الجدير بالذكر أن نهاية مقطع الفيديو كان يحتوي على ظهور لتوأم زينة المنسوبين لأحمد عز وهما عز الدين وزين الدين .

تم الترويج لمقطع الفيديو بشكل كبير على وسائل التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وانستقرام وكان السبب في الترويج هو اشعال حملة يبدو أنها منظمة لإدانة شقيقة زينة وإثبات أنها هي التي توجهت للفنان أحمد عز وقامت بصفعه على وجهه ليحاول الاخير الدفاع عن نفسه ، ويبدو من سوء جودة مقطع الفيديو أنه تم تسريبه من كاميرات المراقبة التي تتواجد في مطعم الفندق . شاهدي فيديو اعتداء شقيقة زينة على أحمد عز من هنا .

ويظهر التوأمان عز الدين وزين الدين أحمد عز في نهاية مقطع الفيديو مرتديان قبعات رياضية حمراء اللون فيما لم يبدي أحمد عز أي اهتمام لوجودهما .

scroll load icon