بالفيديو: الراحل حسن حسني يرد بنفسه عن آخر شائعة حول وفاته

بالفيديو الراحل حسن حسني يرد بنفسه عن آخر شائعة حول وفاته
انتشرت خلال السنوات الماضية شائعة وفاة الفنان الراحل حسن حسني أكثر من مـرة، وكان آخر هذه الشائعات في يناير الماضي ولكن هذه المرة اضطرت الإعلامية بوسي شلبي إلى استضافته لتُطمئن جمهوره وليـرد بنفسه عن كل ما يُقال حول صحته من شائعات.
 
 
وأظهر الراحل حسن حسني في هذا اللقاء انزعاجاً شديداً من هذه الشائعات، مشيراً إلى أن لديه أبناء وأقارب وأصدقاء وأحبة قلقـون عليه، وعندما سألته المذيعة عن رد فعل أبنائه تجاه هذه الشائعة، قال: "أنا قولتلهم والله كويس.. أهي بروفـة كويسّة" وعن سؤالها من يقف وراء هذه الشائعات وهل لديه أعداء، قال: "أبداً وعمري ما ضريـت حد، وحتى لو بيعملها من باب الاستخفاف فهي دمها تقيل".
 
 
وعبّر الراحل القدير حسن حسني عن غضبه وانزعاجه من مثل هذه الشائعات، وقال: "أنا عندي عيال بيتخضوا عليا، بيبقوا مسافرين مش موجودين في القاهرة اتخضوا.. واللي ركب الطيارة وجـه على ملى وشـه واللي جه الساعة 2 بالليل، طب انت استفدت إيه!! أصلها نكته مش ظريفة يعني وبعدين مش مرة لأ دي مرة واتنين وتلاته!".
 

واستكمل، قائلاً: "نفسي أقولهم ياخونا انتوا مستعجلين ليه! ما هو لكل أجلٍ كتاب"، وأضاف ساخراً: "ولما يجي دوري هنط على طول".

 

والجدير بالذكر أن الفنان القدير حسن حسني رحـل عن عالمنا في الساعات الأولى من يوم أمس عن عمر يُناهز الـ 89 عاماً في مستشفى دار الفؤاد بالقاهرة، إثـر إصابته بنوبة قلبية مفاجئة.

 

 

اقرئي أيضاً:

فوربس الأمريكية تحرم كايلي جينر من لقب أصغر مليارديرة وتتهمها بالتلاعب!

 

scroll load icon