بالفيديو .. رد غريب من يسرا اثناء تكريمها بواشنطن

yousra

أثارت الفنانة المصرية القديرة يسرا الكثير من الجدل بعدما تم تكريمها من خلال جمعية أمريكا للإعلام الخارجي بواشنطن مساء أمس الاربعاء الموافق 13 من شهر نوفمبر الجاري 2019 وذلك بالحفل السنوي للجمعية .

 

شاهدي فيديو .. رد غريب من يسرا اثناء تكريمها بواشنطن

 

ما أثار الجدل هو كلمة الفنانة المصرية الكبيرة يسرا أثناء التكريم حيث اعتبر الكثيرون أنها كانت تبالغ قليلا في فرحتها بالتكريم وكأنها تكرم للمرة الأولى سواء بشكل عام أو في أمريكا ، ولكن البعض الأخر كان لهم راي مغاير وعبروا كثيرا عن إعجابهم بإتقانها الشديد للغة الإنجليزية الذي يجعل منها واجهة مشرفة لمصر في الخارج .

 

اقرأي أيضا :

الفنانة يسرى تُكرّم خلال فعاليات موسم الرياض!

 

وبعد تلقيها جائزة إنجاز الحياة الفخرية بواشنطن مساء أمس قالت الفنانة المصرية القديرة يسرا " يا إلهي سوف أصاب بنوبة قلبية شيء عظيم أن أحظى بأصدقاء رائعين واستقبال حاشد وأشخاص رائعين مثلكم شكرًا لهذا الشرف العظيم "

 

بينما أردفت أن الفن مهم جدا لإستكمال التواصل البناء بين الشعوب ويعمل على إثراء الثقافات وأعلنت بشكل قاطع دعمها الكامل للجمعية حتى تتمكن من الوصول الى كامل أهدافها الإنسانية البناءة .

 

الجدير بالذكر أن جائزة إنجاز الحياة الفخرية التي حصلت عليها يسرا تهدى للأفراد الذين قدموا قيمة عالمية، ويعملون على الإهتمام بدور الإعلام في نقل المعلومات والتأثير على المجتمع .

scroll load icon