بالفيديو: رد فعل غير متوقع لأحمد السقا عند سؤال زوجته عن احتراف التمثيل

أحمد السقا

يحرص الفنان أحمد السقا بشكل مستمر على تقديم الدعم لزوجته المذيعة مها الصغير، وكان آخر ظهور لهما خلال تكريمها في مؤتمر "التميز والجودة"، وبقي الفنان أحمد السقا واقفا بجوار زوجته أثناء إجابتها على الأسئلة التي تطرح عليها من قبل المراسلين والصحفيين.

 

وفي تلك الأثناء قام أحد الصحفيين بتوجيه سؤال ل مها الصغير عن إمكانية دخولها لمجال التمثيل الاحترافي، فقام أحمد السقا بالإجابة على السؤال بشكل مفاجئ، في أول حديثه مزح أحمد السقا مع المراسل الصحفي الذي قام بطرح السؤال .

 

 

ثم أكد على أن زوجته ستصبح في يوم من الأيام "إعلامية جبارة"، حينها قام الصحفيون بسؤاله عن أسباب رفضه لاحتراف زوجته للتمثيل! فقام السقا بالإجابة على هذه الأسئلة بحسم واضح وشدد على أنه يحترم جميع زميلاته الفنانات على الساحة، ثم قال منفعلا: "انتم كل مرة تسألوني نفس الأسئلة! أنا بحترم زميلاتي الفنانات جدا، وكلهم مؤدبين ومحترمين ومراتي إعلامية وبس" .

 

فكانت هذه الإجابة حاسمة وكافية للتعبير عن رأي السقا في هذا الموضوع. وكان الفنان أحمد السقا قد حرص على تقديم الدعم المستمر لزوجته مؤكدا على فخره الدائم بها، فقام بنشر صورة تجمعهما من أجواء الحفل على حسابه على انستقرام، وعلق عليها قائلا: (مبروك لأحلى ست في العالم، ربنا يخليكي ليا)، ثم قام بنشر صورة أخرى لهما وكتب: (الحمد الله) واضعا إيموجي قلب أحمر.

scroll load icon