بالفيديو: نادين الراسي تُعلن تفاصيل حفل زفافها وتوضح أسباب ابتعادها عن الساحة

بالفيديو نادين الراسي تُعلن تفاصيل حفل زفافها وتوضح أسباب ابتعادها عن الساحة الفنية

 كشفت الممثلة اللبنانية نادين الراسي تفاصيل زواجها المرتقب أثناء حلولها ضيفة لبرنامج "راحت علينا" على شاشة "لنا السورية"، وكان ذلك عقب احتفالها بعيد ميلاد خطيبها "مجد دعبول" عبر صفحتها على انستقرام.

 

حيث شاركت نادين متابعيها بصورة تجمعها به، وعلّقت عليها بقولها: "عيد ميلاد سعيد لحب حياتي وزوجي المستقبلي، في هذا اليوم الخاص بك أدعو الله أن يباركك بعمر من السعادة والسلام، أنت تستحق ذلك لأنك شخص رائع.. أحبك".

 

 

وفي التفاصيل، صرّحت الممثلة اللبنانية عن تفاصيل عدة حول زفافها خلال وجودها بالبرنامج التلفزيوني، مشيرة إلى أنها تعيش مرحلة جديدة من حياتها وأنها ارتبطت بـ "مجد دعبول" بشكل رسمي، معلنة أن زواجهما سيتم خلال شهر أغسطس المقبل وستكون صديقتها المقربة (مارو) شاهدة على الزواج".

 

 
 
 
View this post on Instagram

اطلت الفنانة #نادين_الراسي مع الاعلامي #هشام_حداد في برنامجه الجديد على قناة لنا السورية @lanatv.official وتحدثت الفنانة نادين عن الكثير من الاشياء وكانت كعادتها جريئة وصريحة في ردودها واعلنت انها مخطوبة الى مجد دعبول وسيكون عرسها في اغسطس القادم وتابعت انها تصمم فستان زفافها @nadinealrassi @majddaaboul مبروك يا اطيب قلب وانشالله ايامك كلا سعادة وماتفارقك ضحكتك الحلوة ياعمري والله يهنيكم@alisarjdeed انتوا شو اكتر عمل بتحبون لنادين (Follow_plz) @sameh.saied.hatemاكتبولي رايكم بالكومنتات #alisarofficial #وديع_الشيخ #wadihelcheikh #مهند_الحمدي #سعد_المجرد #فولو_باك #اكسبلورر #ضيفوني #بكر_خالد #وسام_بريدي #انجي_خوري

A post shared by Alisar (@alisarofficial1) on

 

وأعلنت أن شقيقها الفنان جورج الراسي سيحيي حفلة زفافها إلى جانب عدد آخر من الفنانين اللبنانيين وهم ناجي اسطا وكارلوس وجو اشقر، لافتة إلى احتمالية مشاركة الفنان وائل كفوري في إحياء زفافها.

وكشفت نادين أن فستان زفافها سيحمل توقيع المصمم حنا توما، لافتة إلى أنها تريد إنجاب طفلة وستسميها "نادين" تيمناً باسمها.

 

وفيما يخص ابتعادها عن الساحة الفنية، أعربت أنها ابتعدت بنفسها عن الساحة الفنية نتيجة المشاكل العائلية، متهمة السوشال ميديا بأخد الأمور إلى منحى آخر وبات أولادها على المحك.

 

اقرئي أيضاً:

الفنان إدوارد يعترف أنّه غيّر طائفته من أجل زوجته... وبكاء مباشرة على الهواء!

 

scroll load icon