بالفيديو والصور: خطوبة شام إبنة أصالة في حفل عائلي صغير

بالفيديو والصور: خطوبة شام إبنة أصالة في حفل عائلي صغير

احتفلت النجمة السورية أصالة بالأمس بخطبة ابنتها شام الذهبي لطبيب التجميل المصري معتز نصير، في حفل عائلي صغير بمنزلها اقتصر على أقارب العروسين فقط.

 

وانتشر مقطع فيديو صغير من الحفل وتداوله روّاد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع يُظهر مشاهد بسيطة من الحفل، وكانت قد نشرت أصالة عبر خاصية "ستوري انستقرام" مقاطع فيديو مع إبنها الصغير تسأله فيها عن سر أناقته، ليكشف أن السر هو حفل "خطوبة شام"، إلا أن أصالة قامت بالرد سريعاً، قائلة: "والله ما في حفل جايلنا شخصين ونحن أربعة" دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

 

وقامت شام الذهبي بنشر صور عائلية من الحفل الصغير تُظهر عائلتها إلى جانب عائلة خطيبها، وعلّقت: "عائلتي أصبحت أكبر.. شكرا لكونكم حقيقيون.. وأظهرتم لي جانباً مختلفاً من الحياة".

 

وعلى الفور تفاعل المتابعون مع هذه الصور وكان من بينهم عدداً كبيراً من المشاهير، فعلّقت الإعلامية رضوى الشربيني: "روح قلبي انتي .. ألف مليون مبروك.. انتو الاتنين تستحقوا الأفضل.. بحبكوا"، وعلّقت الفنانة كندة علوش: "مبروك يا حبيبتي.. بتمنالك كل السعادة والحب في العـالم"، كما بارك كلٌ من الفنانة منى زكي ودرة زروق وكارمن سليمان وهدى المفتي وسلمى أبو ضيف لهما على الخطبة والحفل الصغير.

 

 
 
 
View this post on Instagram

@assala_n2 .. #thameen #hosamhabib#shaunking #miryamlabiad#hafezbasherr #thameen #healthylifestyle @assala_official @shamalzahabi @[email protected]_alhusseini4 @anasri82 @alyandadam #اصاله #اصاله_نصري#شام_الذهبي #ميلاد_صولا #ضحك_فله_وناسه_طقطقه_مقاطع_مضحكه_استهبال_الرياض_ممتعه_فصله_نكت_تنكيت_طهبله #اغنية_جديدة #اغاني_حب #اغاني_عراقيه #حزن #assala_official #shamalzahabi #alyandadam #anasri82 #loodyagain #assalanasrifans #assalanasri #اصاله #آصّآلَهّ_نِصّريَ #اصاله_مصطفى_حاتم_نصري #shamz_serum #shamalzahabi #assala_official#اصاله_نصري #اصاله #شام_الذهبي #hosamhabib #miryamlabiad #hafezbasherr #thameen #hosamhabib #shaunking#share

A post shared by آلاء shamalzahabi (@__assala4__alaaalhusseini) on

 

اقرئي أيضاً:

السعوديون يبحثون عن منة فضالي والسبب صورها

 

scroll load icon