باميلا الكيك تشن حرباً على نادين نسيب نجيم وملكات الجمال!

هاجمت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك الفنانة نادين نسيب نجيم خلال برنامج "انسايدر" ووصفتها بأنها ليست ممثلة أكاديمية ولا تستحق لقب الـ "ممثلة" بحسب تعبيرها لأنها دخلت الفن من بوابة "ملكات الجمال"، كما تابعت الهجوم على شركة الصباح وأيضاً ملكات الجمال اللواتي دخلن عالم التمثيل. فهل قررت باميلا شن حرباً مفتوحة على زميلاتها؟

 

انتقادات طالت الجميع

أثناء تصويرها في برنامج "انسايدر" قررت الممثلة باميلا الكيك شن هجومها على الممثلة نادين نسيب نجيم وأرفقتها بالهجوم على ملكات الجمال، حيث قالت :"نادين نجيم تمثّل ونجحت ولكنها ليست ممثلة. هي جميلة وأداؤها حلو ومحبوبة عند الناس، ولكن خلال السنوات الأخيرة لم نرى أداءً تمثيلياً في الأعمال التي تقدمها".

لكنها لم تقف هنا، بل عادت لتهاجم شركة "صباح اخوان" التي تبنت نادين على مدار السنوات الخمس الماضية وأنتجت معها العديد من المسلسلات ووضعتها في البطولة المطلقة حيث أشارت الكيك إلى أن الصباح لا يملك رؤية فنية مع احترامها للشركة وتاريخها، لكن لا يجوز أن تبني مثل هذه الشركة مستقبلها على ممثلة واحدة.

ثم انتقل هجوم الكيك إلى ملكات الجمال اللواتي ينتقلن إلى التمثيل وقالت: "أنا أحبّ الجمال، ولكن في الأساس أنا ضدّ إنتخاب ملكلة جمال وملك جمال". وهنا كانت تغمز مايا رعيدي المرشحة لتؤدي دور ملكة الجمال السابقة "جورجينا رزق" حيث كشفت رعيدي في تصريحات صحفية أنها تخضع حالياً لدورات في التمثيل، ووصفت دخولها للتمثيل بـ "الهواية".

كما اشارت بطريقة غير مباشرة إلى الملكة فاليري أبو شقرا التي دخلت عالم التمثيل ولعبت بطولة مسلسل "ما فيي" وشاركت في مسلسل "الهيبة".

 

نادين نسيب نجيم وحق الرد

اكتفت نادين في Retweet لمنشور لإحدى معجباتها عبر تويتر حيث علقت عليه: "كل يوم منتعلم شي جديد وكل مرة منتنافس مع حالنا.. الفن أولا وأخيرا أخلاق ومهنية عالية قبل الأداء التمثيلي".

وتضمن المنشور دفاعاً صريحاً من شابة كتبت في تغريدة "أعتقد نادين نسيب نجيم تخطت مسألة إذا هي ممثلة أو لا من زمان كتير صرنا بمرحلة الخطوة العالمية ودراسة معايير النجومية المتكاملة بين أداء وإحساس وجمال وذكاء الاختيارات والتنوع والكاريزما ياللي بتفرق بين ممثل/ممثلة وآخر كتير حبيت شوف المسلسل مدبلج الإسباني رائع".

 

ردود أفعال على تصريحات الكيك

رد الناقد الفني اللبناني جمال فياض على انتقاد الفنانة اللبنانية باميلا الكيك لتوجه ملكات الجمال إلى التمثيل حيث قال: "إن امتهان ملكات الجمال التمثيل أمر عادي جداً، لافتاً إلى أنه يمكن لكل فتاة جميلة أن تصبح ممثلة في حال تمكنت من الحصول على التدريب اللازم لذلك".

وأضاف أنه يحب الاستماع إلى ما تقوله باميلا معتبراً أنها تتمتع بمستوى ثقافي رفيع. لكنه أشار إلى أن تصريحها أتت في إطار محاولة لفت الأنظار إليها.

وجاء تعليق فياض بعد آخر منشور جريء نشرته الكيك على حسابها على موقع التغريدات "تويتر" حيث كتبت: "السّنة ما رح إقبل ولا عرض تمثيلي. لا داخل شهر رمضان المبارك ولا خارجه".

وأضافت: "أول شي، نازل فيلمين لإلي السنة ومتل العادة بفكّر بغيري وبقول ما لح آخد كل شي، غير أنّ اصلاً ما أغراني شي من العروض اللي 3/4 بطلاتا صاروا ميسّات لبنان".

 

إقرئي أيضاً

بدون مشاكل...كيم كارداشيان تصف مستحضرات شقيقتها بالرخيصة

scroll load icon