بسبب كبر سنها أيقونة هوليوود شارون ستون مهددة بالإعتزال

بسبب كبر سنها أيقونة هوليوود شارون ستون مهددة بالإعتزال

كشفت أيقونة هوليوود شارون ستون لصحيفة سيدني مورنينغ هيرالد أنّه قد تنتهي مسيرة عملها في التمثيل. ستون، البالغة من العمر 63 عامًا، قالت إنّه تم التخلي عنها من قبل وكيلها وتم إخبارها أنّ السبب يعود لكبر سنها، ومسيرتها المهنية الطويلة، مما يجعل من الأمر صعباً بمكان لوجودها في موقع التصوير أو العثور لها على أدوار.

قالت ستون في منتصف المقابلة الطويلة التي أجرتها مع The Herald، "لقد تم التخلي عني، وأوضحت أن السبب هو" أنه من الصعب حقًا إيجاد أدوار للأشخاص في عمري. وبالطبع أنا صعبة نوعا ما".

ستون تروي قصتها عن التحرّش

شارون ستون

ستون، التي تم ترشيحها لجائزة الأوسكار في عام 1996 عن دورها في الكازينو، تمتعت بالنجاح في السنوات الأخيرة مع عروض تمت مراجعتها جيدًا في سلسلة Steven Soderbergh HBO Mosaic، وفيلم All I Wish، والمسلسل التلفزيوني Ratched. عندما سُئلت، قالت ستون إنه من الممكن أن توقّع مع وكيل آخر، لكنها أشارت إلى أن مهنتها التمثيلية قد تنتهي. قالت: "ربما لن أحصل على وكيل آخر."

أصدرت شارون ستون أيضًا مذكرات في عام 2021 بعنوان جمال الحياة مرتين. يغطي الكتاب مجموعة واسعة من تجارب حياتها بما في ذلك الاعتداء عليها في طفولتها من قبل جدها، والمشاكل الصحية العصبية التي تعرّضت لها، وفقدان حضانة ابنها روان لزوجها السابق الآن لأسباب غير معلنة.

كتبت ستون في كتابها The Beauty of Living: لقد عوقبت لتغيير القواعد الخاصة برؤية النساء، وأنا أفهم أنه من خلال تأليف هذا الكتاب يمكن أن أُعاقب مرة أخرى. لكن هذه المرة لست خائفًة."

في مقابلتها مع The Sydney Morning Herald، بدت ستون متناغمة مع فكرة أنّ الوقت قد حان للتقاعد من التمثيل وأن تكون هي نفسها فقط بدلاً من الممثلة شارون ستون. وقالت: "لقد استمتعت حقًا بكوني شارون ستون. لقد كانت واجهة رائعة. لكنني أستمتع بكوني على طبيعتي أكثر". حتى ذهبت إلى حد القول إنّ وكيلها ربما اتخذ القرار الصحيح بالتخلي عنها. وأضافت: "أنت لا تحبها؟ إنها صعبة؟ لقد سئمت منها؟ عظيم. ألقِ بها في سلة المهملات. لا أهتم. لقد انتهيت منها أيضًا."

إقرئي أيضاً: 

هذه الأسرار تقف وراء جمال النجمة شارون ستون

 

 

 

scroll load icon