بيسان اسماعيل موهبة شاملة لمعت في مجال صناعة المحتوى والغناء

بيسان اسماعيل موهبة شاملة لمعت في مجال صناعة المحتوى والغناء

يضم عالم السوشال ميديا الواسع الكثير من المؤثرين والمؤثرات بفضل المحتوي الذي يُقدمونه على يوتيوب ومختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي. ومن بين الوجوه الأكثر تأثيراً وشهرة في العالم العربي، جميلة السوشال ميديا بيسان اسماعيل. 

لا شك أنّ موهبة بيسان اسماعيل شاملة ولافتة، إذ استطاعت الدخول بكل نجاح في عالم اليوتيوب وصناعة المحتوى، بالإضافة إلى نجاحها الكبير في عالم الغناء بفضل صوتها الملائكي الذي سمح لها بالمشاركة  في برنامج بوليفارد المواهب الذي عُرض على قناة MBC ضمن فعاليات موسم الرياض. كيف بدأت بيسان اسماعيل مسيرة نجتحها في صناعة المحتوى؟ أين هي الآن؟ وما الذي تُخفيه من وجعٍ خلف ابتسامتها الجميلة وحياتها المليئة بالنجاحات وعوائد مواقع التوصل الاجتماعي؟

 

من هي بيسان اسماعيل؟

ولدت بيسان اسماعيل في العام 2003 في سوريا، حيث عاشت طفولتها. ثم انتقلت مع أمها وأخيها إلى ألمانيا بسبب ظروف الحرب الدائرة في سوريا.

في حياة بيسان قصة حزينة أخرى، فقد فُقد والدها منذ الـ 10 أعوام في سوريا. إذ خرج إلى العمل ولم يعد ولا يُعرف أي هو حتى الآن. وتتحدث بيسان دائمًا عن فقدان والدها وكيف أثر ذلك على طفولتها.

لقد أطلقت بيسان قناتها الخاصة على يوتيوب عام 2016، بعد انتقالها إلى ألمانيا. وبدأت بنشر يومياتها على يوتيوب وانستقرام، والتي حققت من خلالها نجاحات كبيرة. وتمحورت فيديوهات قناتها حول مقالب تقدمها برفقة والدتها وأصدقائها. وهي التي استطاعت من خلالها أن تجذب المزيد من المتابعين من العالم العربي. لكنّها انتقلت مؤخرًا للعيش في دبي، وتتحدث ثلاث لغات، وهم العربية، والإنجليزية والألمانية.

 لدى بيسان على قناتها على اليوتيوب حوالي 9.75 مليون مشترك. فيما يتابها على انستقرام 5.7 مليون متابع.

 

تجوّلت مرتديةً فستاناً من الدولارات

نجحت جميلة مواقع التواصل الاجتماعي في التحول إلى تريند في كثير من الأحيان. إذ تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال مدة قصيرة بملايين المتابعين. بالإضافة إلى ذلك، أثارت الجدل في عددٍ لا يستهان به من فيديوهات التحدي والمقالب وغيرها...

 ومن الفيديوهات التي أثارت غضب متابعينها، توثيقها تجولها في إحدى المراكز التجارية مُرتديةً فستانًا مصنوعاً من الأوراق النقدية بعملة الدولار. فقامت بتصميم "أغلى فستان في العالم"، والذي يتألف أوراقاً نقدية تصل قيمتها الى 20 ألف دولار. وتظهر بيسان في الفيديو في المول، وهي تدخل إحدى متاجر بيع الذهب وتطلب أغلى قطعة في المتجر. وشوهدت بيسان وهي تدفع ثمن المجوهرات بالأموال المثبتة على فستانها وتمنح العاملين وكل من تصادفه إكراميات... هذا الأمر استفز متابعيها وعرضها للانتقاد على مواقع التواصل.

 

الغناء هو هدفها الأول والأخير

تؤكد بيسان دائماً على أنّها ليست يوتيوبر فقط، فهي تضع نفسها في خانة الفنانة. واليوتيوب هو بمثابة طريق لها لتصعد خلاله نحو حلمها بأن تصبح فنانة مشهورة في العالم العربي. 

لقد انضمت بيسان في برنامج بوليفارد المواهب وهو برنامج من ضمن موسم الرياض، والذي عرض على قناة MBC. وهو برنامج ساعد المواهب الجديدة على تطوير مواهبهم الفنية. ظلت بيسان في البرنامج لمدة 3 أسابيع، ولكنها قررت الإنسحاب بعدها من البرنامج لأسباب شخصية.

قامت بيسان بتأدية العديد من الأغاني في برنامج بوليفارد وتلقت على إثرها إشادة كبيرة من الحكام والمشاهدين، وأهم هذه الأغاني أغنية أما براوة، وأغنية أنا اللي بحلم بيه، فضلًا عن القدود الحلبية التي تألقت في تأديتها.

 

طرحت بيسان اسماعيل العديد من الأغاني منذ العام 2018 حتّى الآن. وحققت أغانيها نجاحاً كبيراً وملموساً مثل "فراقك ثقيل"، "مسيطرة"... وأغاني دويتو كـ "أنا ندمان" وأنا ندمان" وغيرها من الـ Covers.

لقد تغيّرت حياة بيسان بعد الشهرة من مختلف النواحي. ويبدو أنّ هذه الفتاة الطموحة ماضية قدماً في تحقيق هدفها الأسمى، فهي يوماً بعد يوم أقرب إلى حلمها أكثر من أي وقتٍ مضى.

 

 

إقرئي أيضاً:

قصّة نجاح أنس وأصالة أكثر الثنائيات شهرة على السوشال ميديا 

scroll load icon