بين أصالة وأحلام وابنها... تويتر يشتعل حباً وسلاماً

بين أصالة وأحلام وابنها... تويتر يشتعل حباً وسلاماً

أشعل فاهد مبارك الهاجري تويتر ليل السبت الأحد  من خلال الترتيب لمصالحة بين والدته أحلام وأصالة. وغرّد عبر تغريدة نشرها على حسابه على تطبيق تويتر قال فيها: "الحين أبي افهم شي كلكم مستغربين اني احب اصاله ؟ عشان يكون في علمكم يعني ان امي تسمع ل اصاله اكثر مني."

وكان لهذه التغريدة وقعها الصاخب على المغردين حيث امتلأ تويتر بتغريدات داعمة لابن النجمة أحلام، وتم تلقيبه بسفير السلام من قبل مؤثرين على مواقع التواصل.

 

 

أصالة وأحلام يتفاعلان

وفي موضوع مبادرة فاهد، كشفت إحدى المغردات تغريدة لحديث خاص أجرته مع فاهد تطلب منه عقد مصالحة بين النجمتين، قائلة إنّ الإثنان تربطهما المحبة، داعية لتخفيف "المكابرة". ويظهر الحديث الموثّق رد فاهد: أبشروا بالخير، الموضوع عندي.

 

 

عقب نشر فاهد لتغريدته عن النجمة أصالة، سارعت الأخيرة إلى الرد. "لا تتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغاليه .. إرتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العاليه، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني).

 

كذلك ردت أحلام بطريقة طريفة قائلة: لا تحبها اكثر مني بس اعترف انك حبيتها مني.

 

كذلك ردت أحلام بطريقة طريفة قائلة: لا تحبها اكثر مني بس اعترف انك حبيتها مني

 

واشتعل تويتر بتغريدات النجمتين وفاهد، وتدخلت اليسا معبرة عن حبها للنجمتين ومتنمية لهما المصالحة القريبة. كذلك تدخل ناشطون ومؤثرون وإعلاميون مباركين الصلحة ومثنيين على مبادرة فاهد المبارك.

 

إقرئي أيضاً:

"تيرا را تا" تشعل النزاع مجدداً بين أحلام وأصالة! ما هي هذه الأغنية؟

 

scroll load icon