تاريخ من الدراما بين هايلي بيبر وسيلينا غوميز

تاريخ من الدراما بين هايلي بيبر وسيلينا غوميز
محتويات
  1. صورة غير متوقعة تجمع هايلي بيبر وسلينا غوميز
  2.  
  3.  
  4. سنوات من الدراما والخلافات الإفتراضية

أثارت صورة النجمتين هايلي بيبر وسيلينا غوميز مع بعض ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي. فتصدر لقاء النجمتين في الحفل الذي أقيم في لوس أنجلوس حديث الناس ووسائل الإعلام. ويبدو أن النجمة سيلينا غوميز قررت إنهاء سنوات الدراما والخلافات مع هايلي بيبر بأقوى طريقة ممكنة، بعد ظهورهما سويًا في متحف الأكاديمية جالا مؤخرًا.

وفي وقت يبدو أنّ صفحة الدراما قد طُويت، تأخذنا هذه الصورة الجديدة إلى سنوات الدراما والخلافات بين هايلي بيبر وسيلينا غوميز. فكان الثلاثي جاستن بيبر وسيلينا جوميز وهايلي بالدوين محط الكثير من الشائعات والخلافات بعد أن قيل إن هايلي خطفت جاستن من سيلينا وتزوجته. سنسترجع اليوم أبرز المحطات التي طبعت علاقة النجمتين المليئة بالدراما.

 

صورة غير متوقعة تجمع هايلي بيبر وسلينا غوميز

تصدر لقاء سيلينا غوميز وهايلي بيبر في حفل متحف الأكاديمية 2022 في 15 أكتوبر/تشرين الأول التريند وحديث الناس. وبخاصة بعد تداول صور جمعت الثنائي سويًا من الحفل الذي أقيم في لوس أنجلوس، وتم التقاط صور لهما. وبدت النجمتان في الصورة وكأنهما لا يواجهان أي مشاكل أو دراما كما يتم يتداوله. بالتالي تأتي هذه الصورة كدلالة إضافية على طوي صفحة المشاعر السلبية بين كل من غوميز وبيبر.

 

وفي الصورة، لفّت الممثلة سيلينا غوميز ذراعها حول عارضة الأزياء. وظهرت الإثنتان وهما تبتسمان وسط حضور بعض أكبر الأسماء في هوليوود.

piture

 

 

سنوات من الدراما والخلافات الإفتراضية

 

هايلي بالدوين تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بسرقة جاستين بيبر

أتى هذا اللقاء  حفل متحف الأكاديمية بعد أسبوعين من مقابلة هايلي التي ردت فيها منتقدي علاقتها، خلال مقابلة لها في بودكاست "Call Her Daddy". وكانت المرّة الأولى التي ترد فيها على اتهامها بسرقة بيبر من سيلينا غوميز.

وأكدت هايلي بيبر أنها لم تكن لتواعد جاستين أبداً إن كان على علاقة بامرأة أخرى. وقالت عن وصفها بـ"مدمرة المنزل": "ليس من شخصيتي العبث بعلاقة شخص ما. لن أفعل ذلك أبداً. لقد تربيت أفضل من ذلك". كما قالت بأنها تحدثت إلى سيلينا غوميز بعد زواجها بجاستن في العام 2018، ولا مشكلات بينهما. وشرحت بأنها لا تشعر بارتياح عند مناقشة هذا الأمر علناً لأنها لا تريد التحدّث باسم زوجها أو سيلينا غوميز. 

وأضافت: "لم أكن أعلم أنّ علاقة جاستن وسيلينا كانت محببة من قبل كثيرين، ولكنّهما قرّرا الانفصال وانتهت علاقتهما"، مشيرةً إلى أنّها لا تنكر أنّ هناك تاريخًا طويلًا جمعهما معاً.

صورة

 

رد غير مباشر لغوميز على هايلي بيبر

ردّت سيلينا غوميز بشكل غير مباشر على حديث هايلي في بثّ مباشر قائلةً: "أعتقد أنّ بعض الأشياء التي لست بحاجة حتّى إلى أن أكون على دراية بها، هي أشياء حقيرة ومثيرة للاشمئزاز. وهذا ليس عدلاً لأنّه لا ينبغي التحدّث إلى أيّ شخص على الإطلاق بالطريقة التي رأيتها".

أشارت في حديثها إلى أحمر الشفاه "Kind Words Matte" من علامتها التجارية "Rare Beauty"، قائلة: "إنّه لأمر مثير للسخرية بشكل لا يصدّق أنّني سأطرح في الأسواق منتجاً يدور حول كلمات لطيفة. وذلك بالضبط ما أريده." وختمت حديثها: "إذا كنت تدعم "Rare"، فلا يمكنني أن أشكرك بما فيه الكفاية، لكن أريدك أن تعلم أيضاً ما أعنيه وأنّ الكلمات مهمّة." ورأى مستخدمو  مواقع التواصل أنّ كلام سيلينا جاء كنوع من تكذيب لرواية هايلي، وأنّها بالفعل سرقت حبيبها منها وارتبطت به بينما كان على علاقة بسيلينا.

 

هايلي بيبر تطلب من رواد السوشال ميديا تركها وشأنها

في أبريل / نيسان 2022، طلبت هايلي من المعلقين السلبيين على السوشال ميديا أن يتركوها وشأنها من خلال منصة تيك توك. وذلك بعد أكثر من عقد على ظهور جاستن وسيلينا لأول مرة على السجادة الحمراء في العام 2011. فقالب هايلي: ""لقد مر وقت كافي". "أنا أفكر في عملي. أنا لا أفعل أي شيء ، ولا أقول أي شيء. اتركوني وشأني ، من فضلكم... هذا هو طلبي الوحيد".

 

@haileybieber

this is for you guys in my comments every single time I post

♬ original sound - Hailey Bieber

 

إفساد فرحة جاستن بيبر وزوجته بحفل "ميت جالا" بسبب محبي سيلينا

بمجرد وصول الثنائي إلى الحفل عام 2021، اصطدما بوجود مجموعة كبيرة من معجبي المغنية سيلينا جوميز. الذين ظلوا يهتفون باسم سيلينا طيلة تواجد الثنائي على السجادة الحمراء. واستمر معجبو سيلينا في التنمر على الثنائي والهتاف باسم سيلينا، "نحن نحب سيلينا". وأمّا بالنسبة للثنائي، فهما لم يعلقا على هذه الحادثة بل نشرا صورهما الجميلة من الحفل.

لكن ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها معجبو سيلينا الثنائي. ففي حفل عام 2020، هاجم أحد المعجبين هايلي بيبر ودعا محبي سيلينا إلى مطاردتها إلكترونيًا وحثها على إيذاء نفسها، مما دفع جاستن للهجوم بشدة. وقال "بيبر" في ذلك الوقت: عادة ما اتجنب التطرق لهذه المشاكل، ولكن الأمر وصل إلى حد غير مقبول وأنا لا أقبل بهذا السلوك الكريه".

جاسيين بيبر

 

سيلينا غوميز تطلب من معجبيها التوقف عن مهاجمة الآخرين

في العام 2019 أصدرت غوميز أغنيتين  عن الانفصال، واعترفت غوميز أنّ الأغنيتين موجهتان لجاستن بيبر بالفعل وكانت قد كتبتها منذ عام. وتقول كلمات الأغنية الأولى "احتجت إلى خسارتك لأحب نفسي": "كان علي أن أخسرك لأجد نفسي وكان عليّ أن أكرهك لأحب نفسي". أمّا كلمات الأغنية الثانية: "انظر إليها الآن": "استغرق بضع سنوات للحد من الدموع… لكن انظر إليها الآن، راقبها ترحل".

ومن بعدها، هاجم جماهير غوميز هايلي بالدوين بشكل كبير، حتى قررت غوميز أن ترد على ما جرى من خلال فيديو لايف على حساباتها، وقالت: أنا ممتنة للاعجاب الذي حصلت عليه الأغنية. أنا ممتنة للغاية. ومع ذلك، فأنا لا أقف مع النساء اللواتي يقفن بوجه النساء. ولن أتقبل ذلك أبدًا، لذا يرجى أن تتركوا، لا يهم الوضع. إذا كنت من المعجبين، لا تكن وقحًا مع أي أحد، من فضلك. لا تنفجر وتقول أشياء تشعر بها في الوقت الحالي. لا أحب أن يصف أحد معجبيني بعدم الاحترام أو الوقاحة، لذا يرجى عدم القيام بذلك."

 

تدهور صحة سيلينا غوميز النفسية بعد الزواج

 تزوج جاستن بيبر من هايلي بالدوين مدنياً في مدينة نيويورك الأميركية في 13 أيلول/سبتمبر عام 2018، من دون إقامة أي حفل. ثم إحتفل الثنائي بزواجهما كنسياً في 30 أيلول/سبتمبر عام 2019،بحضور عدد كبير من الاصدقاء والفنانين وأفراد العائلتين.

wedding

 

لكن تسبّب انفصال جاستين بيبر عن سيلينا وارتباطه بهايلي الكثير من الأذى النفسي لها، حيث عانت من صحتها النفسية كثيرًا نتيجة حالتها الصحية وفشل علاقتها مع جاستين.

selena

 

لكنّ غوميز قد اعترفت بعد سنوات طويلة أنّ قرارها بالانفصال عن جاستين كان أفضل ما فعلته بحياتها. ونتيجة صعوبة هذا الحدث الذي مرّت به، لجأت إلى فريقٍ من الأطبّاء النفسيين الخاص بها، حيث عملوا معها على تجاوز هذه المرحلة، مؤكدة أنّها أصبحت حاليًا أفضل من قبل. وقالت بأنّها فخورة بما فعلته وانّها تخطته وسمح لها بتطوير شخصيتها. وربما لقاؤها مع هايلي هو أكبر دليل على أنّ سيلينا تخطّت الماضي  فعلاً.

 

قد تكون كل الخلافات التي تصاعدت في السنوات الماضية بين الثنائي مُجرد خلافات إفتراضية ساهم المعجبون بتأجيجها. لكنّ الأكيد أّنّ الطرفين قد قلبا هذه الصفحة وتخطيا الماضي.

 

إقرئي أيضاً:

 بالصور اخت هيفاء وهبي جميلة مثلها

scroll load icon