تعرفي على سعر إطلالة أحلام في أولى حلقات المواجهة من ذا فويس

ahlam look16

تمكنت الفنانة الإماراتية الكبيرة أحلام من خطف أنظار وقلوب جميع متابعي الحلقة الأولى من تحدي المواجهة من برنامج ذا فويس والذي تترأس فيه لجنة التحكيم المكونة من راغب علامة ومحمد حماقي وسميرة سعيد وذلك بفضل إطلالتها الوردية الساحرة .

 

اقرأي أيضا :

شاهدي كيف تحوّلت ملامح احلام عبر السنين

 

وقد تمكنت صفحة About Details من كشف القيمة المادية لإطلالة أحلام خلال اولى حلقات المواجهة من برنامج ذا فويس أحلى صوت فكان مصمم الحلة الوردية الرائعة والناعمة من الحرير هو Alexander McQueen .

 

 

بالحديث عن الشعر فقد قامت أحلام بإختيار تسريحة شعر ناعمة لتترك شعرها منسدل على كتفيها ما أدى إلى إكتمال أناقتها ، أما عن حب أحلام للمجوهرات وهو طبع معروف عنها فقد ارتدت أحلام مجوهرات تفوق قيمتها 200,000 دولار خلال اولى حلقات المواجهة .

 

 

حيث بلغ سعر القرط الماسي 12900 دولار أميركي ، بينما بلغ سعر الخاتم من نوعية Boucheron حوالي 36 ألف دولار أما عن السلسلة الماسية المبهرة فقد بلغ سعرها 166 ألف دولار .

 

 

وبالعودة الى الإطلالة الوردية من تصميم Alexander McQueen فيبلغ سعر الجاكيت الكلاسيكي الرمادي اللون 2135 دولار أمريكي ، بينما بلغ سعر الحذاء وردي اللون والمزين بقطعة من المعدن حوالي 1525 دولار أمريكي ، بينما بلغ سعر التنورة 2103 دولار أمريكي وبلغ سعر القميص العلوي 910 دولار أمريكي ، لتكون أحلام بذلك قد ارتدت حلة وردية اللون من تصميم المصمم العالمي أليكسندر ماكوين تزيد قيمتها عن 6800 دولار أميركي .

 

 

اقرأي أيضا :


أحداث تسببت في بكاء أحلام هذا الأسبوع

scroll load icon