تفاصيل إصابة أحد أفراد عائلة سيرين عبد النور بالسرطان

سيرين عبد النور

أصيب ابن شقيقة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بسرطان الدم ما أدى الى تلقي المصاب لجلسات العلاج الكيميائي وأدى الى إصابة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بحالة إكتئاب شديدة .

 

بدأ كيفن " ابن شقيقة سيرين عبد النور سابين نحاس " ذو الـ 16 عاما بتلقي العلاج الكيميائي لمحاصرة مرض اللوكيميا اللعين ، وهذا ما أعلنته شقيقة سيرين عبد النور من خلال منشور لها قامت بنشره على الحساب الرسمي لها على منصة التواصل الإجتماعي انستقرام حيث ظهر ابنها على سرير المشفى قبل بداية العلاج .

 

وكشفت أيضا أنها كانت تعتقد أن ابنها لا يعاني الا من الإجهاد وأنه نتيجة طبيعية للمرحلة العمرية التي يعيشها كيفن ، أو بسبب درجة الحرارة المتغيرة ، ولكنه بدأ يعاني من بعض التعب في ركبتيه ولكن أخاه الأكبر أرجع الأمر الى مرحلة النمو الطبيعية التي يعيشها .

 

 

لكن إصابته بالإنفلونزا جعلت من الأمر يتضح أكثر وذلك بعد سقوطه أكثر من مرة في المنزل ليذهبوا به الى المستشفى ويكتشفوا حقيقة الأمر بعد عدة فحوصات وتحاليل .

 

وبدأ ابن شقيقة سيرين عبد النور رحلة علاجه من سرطان الدم مؤخراً في بيروت بأحد المراكز الطبية، ومقرر له أن يظل مقيم بالمركز الطبي في بيروت لمدة لن تقل عن 20 يوما ولن تزيد عن 40 يوما في حالة استجابة جسده للعلاج الكيميائي .

 

scroll load icon