تفاصيل إلقاء القبض على زوج شقيقة محمد رمضان في يوم عرسه!

تفاصيل إلقاء القبض على زوج شقيقة محمد رمضان في يوم عرسه!

ألقت الشرطة المصرية بالأمس القبض على زوج شقيقة الفنان محمد رمضان، وذلك على خلفية إقامة حفل زفافه دون مراعاة للإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية المقررة في مصر لمنع انتشار فيروس كورونا، والتي تمنع إقامة حفلات الزفاف والتجمعات خلال الفترة الحالية.

 

وفي التفاصيل، نشر الفنان محمد رمضان بالأمس مقاطع فيديو من حفل زفاف ايمان شقيقة محمد رمصان وزوجها المهندس حسام حامد دون مراعاة للإجراءات الاحترازية التي تمنع إقامة حفلات الزفاف حالياً في مصر، حيث أظهرت الفيديوهات أهالي العروسين وهم يلتقطون الصور التذكارية ويتبادلون التهاني والمصافحات والقبلات.

 

وأثارت مقاطع الفيديو استنكار وتعجب متابعين محمد رمضان، حيث استاء المتابعون من عدم إلتزامه بإجراءات العزل والتباعد الاجتماعي في ظل ارتفاع عدد المصابين يومياً في مصر والذي كسر حاجز الألف ونصف إصابة يومياً، خاصة وأنه نجم ومؤثر في الكثيرين وعليه أن يُشجّع على الإلتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي والحجر المنزلي.

 

وقال محمود رمضان مدير أعمال محمد رمضان وشقيقه الأكبر، في تصريحات صحافية: "لم تكن هناك مبالغة في حفل الزفاف حيث أقيم بفيلا العريس، وبحضور أسرتي وأسرة العريس فقط وبعض الأقارب المقربين، وهذا أمر طبيعي أن تُحقق الشرطة في أي شيء يشتبهون بأنه خارج على القانون.. والحمد لله لم نفعل أي شيء خارج عن القانون، والعريس الآن في طريقه لعش الزوجية".

 

والجدير بالذكر أن المهندس حسام حامد قد خرج في الساعات الأولى من صباح اليوم من قسم شرطة الشيخ زايد بكفالة مالية، وذلك بعد التحقيق معه وإخطاره لضابط التحقيقات بأن حفل الزفاف كان داخل فيلته، واقتصر على أسرة العروسين فقط مع مراعاة الإجراءات الاحترازية المقررة.


 

اقرأ أيضاً:

"أحترم الكويت شعباً وحكومة" روجينا ترد على اتهامات استغلال مشاهدها في البرنس

scroll load icon