تفاصيل الدعوات القضائية بين محمد الشرنوبي وخطيبته السابقة

muhamad alsharnubi4

محمد الشرنوبي يرد على تهديدات سارة الطباخ

كان الممثل والمغني المصري الشاب محمد الشرنوبي قد فسخ خطبته على المنتجة الشابة سارة الطباخ صاحبة شركة إيرث برودكشن للإنتاج الفني والتي كانت منتجة حصرية ووكيلة أعمال للفنان المصري الشاب في آن واحد .

 

 

ولكن العلاقة الشخصية بين الشرنوبي لم تفسخ عقد الوكالة الحصرية لاعمال الفنان المصري ما يمنعه من التعاقد على اية أعمال جديدة أو حتى مناقشة فكرة الدخول لمشروع عمل فني جديد بدون إذن مسبق من الشركة التي تمتلك حقوق رعايته .

 

 

 

 

وهو ما أدى بالشركة المنتجة إيرث برودكشن والتي تمتلكها خطيبته السابقة سارة الطباخ الى إصدار بيان رسمي لتحذير جميع الأطراف المعنية من التعاقد مع الفنان المصري محمد الشرنوبي بدون إذن مسبق من الشركة .

 

 

وهو ما أدى إلى إنفعال محمد الشرنوبي وزيادة حمى الوطيس بينه وبين من كانت ستكون اما لأولاده مستقبلا ، معللا أن انسحابه من فيلم " شريط 6 " المقرر البدء في تصويره نهاية العام هو عدم إحساسه بعدم مناسبة الدور له وعدم شعوره بالراحة ضمن أجواء الفيلم وهو ما أدى لإنسحابه عن الدور المعروض عليه وليس لأية أسباب أخرى .

 

 

وأكد على أن سارة الطباخ لا تسبب له اي إزعاج ، فلو كان ، ما كان قدم دور بطولة في واحدة من حكايات الجزء الثالث من مسلسل نصيبي وقسمتك بعنوان " ما تيجي يا مليجي " ، كما أشار الى مدى سعادته أن دوره في فيلم " شريط 6 " ذهب الى زميله الفنان الشاب احمد خالد صالح مهنئا إياه وفريق العمل أجمع بالفيلم متمنيا نجاحه والتوفيق لهم .

 

 

ونظرا لكونه لا يفقه في أمور القضاء والقانون على حد تعبيره أكد الشرنوبي على أنه سيعمل على توكيل محامي لينظر في امر هذه المشكلة التي لا يعير لها اي اهتمام خصوصا وأنه سيقيم حفل غنائي في مهرجان الموسيقى العربية الشهر المقبل متمنيا ان تنتهي أزمة الشرط الجزائي في العقد المبرم بينه وبين خطيبته السابقة سارة الطباخ على خير ما يرام .

 

scroll load icon