جورج كلوني: ركعت 20 دقيقة قبل أن توافق أمل على الزواج بي

جورج كلوني: ركعت 20 دقيقة قبل أن توافق أمل على الزواج بي

لا يخفى على أحد حقيقة حب جورج كلوني لزوجته أمل علم الدين؛ إذ لا يوفّر النجم الأكثر وسامة في هوليوود مناسبة، إلاّ ويفصح من خلالها عن امتنانه لكونه زوجًا لأمل وأبًا لطفليهما. وفيما كان كلوني "القديم" الأعزب متعرّشاً على قلوب النساء، يعتبر في مقابلات قديمة أنّه "كثير على إمرأة واحدة، لذا لا أحبذ فكرة الزواج"؛ أصبح اليوم الرجل المتزوّج الأكثر سعادة بحسب تصريحاته المتكرّرة.

كلوني: أمل غيّرت كل حياتي

جورج وأمل كلوني

أثناء حديثه إلى CBS Sunday Morning للترويج لفيلمه الجديد على نيتفلكس، The Midnight Sky، تحدث الممثل البالغ من العمر 59 عامًا عن زواجه من أمل، التي يشارك معها التوأم البالغ من العمر 3 سنوات ألكساندر وإيلا.

وقال: "ليس هناك شك في أنّ وجود أمل في حياتي قد غيّر كل شيء بالنسبة لي". وتابع، هذه هي المرة الأولى في حياتي التي أشعر أنّ كل ما تفعله وكل شيء يتعلق بها أكثر أهمية من أي شيء يخصني.

ثم أشار كلوني إلى ولديهما، قائلاً: "هما شيء مرضي للغاية وشيء لم أكن أتوقعه على الإطلاق".

وكشف كلوني، الذي تزوج أمل في عام 2014 في حفل زفاف إيطالي فخم بعد أكثر من عام بقليل من لقائهما، أنّ الزوجين في البداية لم يكن لديهما خطط للزواج أو إنجاب الأطفال.

وقال "لم نتحدث قط عن الزواج عندما كنا نتواعد". وإذ، سألتها فجأة، واستغرقت وقتًا طويلاً لتقول نعم. كنت على ركبتي لمدة 20 دقيقة، وقلت انظري، لقد تعب وركي".

"لم نتحدث أبدًا عن إنجاب الأطفال، ثم في أحد الأيام سألتها، ما رأيك؟ " يتذكر كلوني، "نذهب إلى الطبيب وتجري الموجات فوق الصوتية". ويصف النجم الأكثر وسامة في هوليوود مدى سعادته عند تلقيه خبر حمل أمل: " لديك طفل رضيع على الطريق، ثم يذهبون ( لافتاً إلى لجنة الأطباء) ، "لديك واحد آخر هناك." ويقول: لم يكن الأمر عادياً، فأنا عجوز. ويتابع، من الصعب أن لا أتحدث عن ما شعرت حينها، حيث وقفت هناك لمدة 10 دقائق فقط أحدق في قطعة الورق هذه: "ماذا؟ اثنان؟ ".

ولفت جورج إلى مدى سعادته كوناً أباً، واصفاً الشعور بالرائع.

جورج كلوني يساعد زوجته في تدبير المنزل

امل كلوني وطفلاها

   وخلال مقابلته مع CBS Sunday Morning، تحدث كلوني أيضًا عن الحياة في الإغلاق خلال جائحة فيروس كورونا. وقال الحائز على جائزة الأوسكار "لقد مرت فترة من الوقت منذ أن قمت بغسل 15 حمولة من الغسيل في يوم واحد، وقمت بمسح الأرضيات وكل الأبواب ". ولفت إلى أنّه تذكر حينها والدته في عام 1964، التي كان لديها طفلان. "لا أعرف كيف كانت تقوم بتلك الأعمال وحدها. أنا أتعاطف معها الآن أكثر من أي وقت مضى."

إلى ذلك، كشف كلوني أنّه كان يقوم بقص شعره وشعر طفليه خلال فترة الحجر المنزلي.

ويلعب كلوني البطولة في فيلم The Midnight Sky  خلال تأدية دور Augustine Lofthouse ، وهو عالم وحيد في القطب الشمالي يشرع في رحلة خطيرة لمحاولة الاتصال بمجموعة رواد الفضاء في الفضاء، وتحذيرهم من العودة إلى الأرض غير الصالحة للسكن بعد كارثة عالمية غامضة.

إقرئي أيضاً:

لبنانية الأصل تزوّجت من جورج كلوني... قصص ونجاحات أمل علم الدين

scroll load icon