ديميت أوزديمير تتقاضى 3 أضعاف أجر نسليهان أتاغول

demetozdemir4

ظلت الفنانة التركية الجميلة نسليهان أتاغول الوجه الإعلامي لأحد علامات الشامبو التجارية لمدة 4 سنوات متتالية إلى أن جاءت الفنانة التركية الأخرى ديميت أوزديمير وتمكنت من سحب البساط من تحت أرجلها وأصبحت هي الوجه الإعلامي لهذه العلامة التجارية ، بل وأصبحت تتقاضى 3 أضعاف الأجر الذي كانت تتقاضاه نسليهان أتاغول نظير الإعلانات التي تقوم بتصويرها لتلك الماركة .

 

اقرأي أيضا :

اسلي أنفر تنفصل عن مراد بوز للمرة الرابعة

 

 

ربما السبب هو الجماهيرية العريضة التي تمكنت ديميت أوزديمير من تحقيقها خلال الفترة الماضية خصوصا بعد مسلسل " الطائر المبكر " والذي اشتركت في بطولته الى جانب الممثل التركي الكبير " جان يامان " والذي وصلت أصدائه الى العالم العربي وأوروبا على حد سواء .

 

 

وربما يكون هذا النجاح أو الشريحة العريضة من الجماهيرية التي وصلت إليها النجمة التركية ديميت أوزديمير هي السبب وراء تقاضيها لثلاثة اضعاف الأجر الذي كانت تتقاضاه زميلتها نسليهان أتاغول حيث كانت الأخيرة تتقاضى مبلغ 1.3 مليون ليرة تركية ، أما ديميت أوزديمير فأصبحت تتقاضى 3 ملايين ليرة تركية .

 

 

أما عن أخر أعمالها فستستعد النجمة التركية ديميت أوزديمير لدخول معترك تصوير مسلسل جديد امام النجم التركي إبراهيم شيليكول يحمل عنوان " منزلي " والذي سيكون من تأليف الكاتبة جولسرين بودايشوجلو والتي استوحت أحداثه من قصة حقيقية .

scroll load icon