رسالة غرامية من ياسمين صبري تثير الجدل

yasimin sabri6

بعد مرور بضعة أشهر على طلاقها من زوجها الأول اثارت صورة نشرتها الفنانة المصرية الشابة ياسمين صبري على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام الكثير من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي وذلك للمغزى العاطفي من الصورة .

 

اقرأي ايضا :

شاهدي بالصور .. إطلالة صادمة لهازال كايا في أخر أيام حملها

 

حيث كان السؤال الذي طرح نفسه بعد الصورة هل تعيش ياسمين صبري قصة حب جديدة ، خصوصا وأن الصورة التي نشرتها ياسمين صبري من خلال خاصية الستوري الخاصة بإنستجرام موضحة كوب من القهوة على ما يبدو انها كانت تحتسيه في احد المقاهي والذي يتبين انه مزين بالكاراميل بكلمة بحبك التي كتبت بلغ الفرانكو المتداولة على السوشيال ميديا .

 

 

ولم يعرف ما إذا كانت ياسمين صبري هي من قامت بتزيين الكوب بهذا الشكل ام أن حبيبها المجهول الهوية هو من قام بتزيينه لها بهذا الشكل وإرسال الصورة لها ، والمثير للجدل أكثر أن ياسمين لم تفصح ببنت كلمة عن تعليقات الجماهير التي تساءلت كثيرا حول هذه الصورة .

 

ويعرف عن ياسمين صبري حبها الشديد لإبقاء حياتها الخاصة طي الكتمان وهو ما يتضح لنا من خلال كتمانها خبر زواجها الاول إلا ان تم الطلاق ايضا في ظروف غامضة .

 

جدير بالذكر ان أخر أعمال الفنانة المصرية الشابة ياسمين صبري هو مسلسل حكايتي والذي تم عرضه خلال ايام شهر رمضان المبارك 2019 الماضي ، وجدير بالذكر أيضا أن من يظهر بالصورة الأولى في المقال هو شقيق الفنانة ياسمين صبري .

scroll load icon