رياض محرز يرد على خيانة زوجته بمواعدة مليونيرة!

نقلت مصادر مقربة من اللاعب الجزائري ونجم نادي مانشستر سيتي رياض محرز عن طلاقه من زوجته ريتا جوهال، وكشفت المصادر أن ريتا البريطانية الجنسية والهندية الأصل قامت بخيانة رياض، الأمر الذي دفعه لمواعدة فتاة تدعى تايلور، وهي ابنة نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور، المليونيرة داون وارد.

 

خيانة تسبب بالطلاق

تزوج محرز من عارضة الأزياء والمغنية ريتا جوهال، 26 عاماً، في أغسطس 2015، وأنجبت منه إبنتين، وهما يعيشان بشكل منفصل منذ فترة على بعد 200 ميل عن بعضهما.

وتعود أسباب الطلاق بحسب رواية المقربين من محرز إلى أن ريتا جوهال زوجة محرز قد شوهدت وهي برفقة الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا في ملهى "تاب" الليلي في لندن.

كما تسربت الأنباء عن أن رياض طلّق زوجته ريتا، في محكمة مدينة مانشستر، بدون الإشارة إلى تاريخ وقوع الطلاق، وهو الآن يواعد أحداً.

 

رد على الخيانة أم ماذا؟!

تم رصد اللاعب محرز برفقة تايلور وورد (22 عامًا)، وهي ابنة نجمة تلفزيون الواقع ومصمّمة الديكور داون وورد، بأفخم مطعمٍ في العاصمة البريطانية، يسمّى "ليفي آزس" (Ivy Asi)، وكان برفقتهما 15 فتاة من صديقاتها، بعد أن وجّه لهنّ محرز دعوة لحضور مأدبة عشاء الأسبوع الماضي.

كما أكّدت المصادر ذاتها، أن محرز قام باستئجار غرفة خاصّة في مطعم الفاخر، الموجود في أحد ضواحي العاصمة البريطانية لندن، ودفع مبلغ خمسة آلاف جينيه إسترليني مقابل العشاء؛ وشوهد الثنائي أيضًا مؤخرًا وهما يغادران منطقة كبار الشخصيات في ملهى "تشاينا وايت"(Chinawhite) الليلي.

وارتبطت تايلور سابقًا، بلاعب فريق سيتي أوف سيرجيو أجويرو، وكذلك بنجم إيفرتون ماسون هولغيت، وظهرت بعدها، وهي تشجّع محرز في دربي مانشستر.

ويبدو أن ريتا أحرجت اللاعب محرز في وقت سابق، حين انتشرت لها صور في ملهى ليلي مع الملاكم وايلدر.

 

إقرئي أيضاً

بالصور: ليوناردو دي كابريو وحبيبته في أول ظهور لهما في حفل الأوسكار!

scroll load icon