ريما الرحباني توضح حقيقة خبر وفاة والدتها السيدة فيروز

ريما الرحباني توضح حقيقة خبر وفاة والدتها السيدة فيروز

بعد أن انتشر خبر وفاة السيدة فيروز عبر تطبيق واتساب، خرجت ابنتها ريما الرحباني لتنفي خبر وفاة والدتها مؤكدة أنهم جميعاً بخير، عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك.

 

وفي التفاصيل، انتشرت رسالة غريبة عبر تطبيق واتساب مفادها رحيل السيدة فيروز، وجاءت الرسالة محمّلة بهذه الكلمات: "خبر مؤلم صعق اللبنانيون والعالم العربي..فقد رحلت قبل قليل الفنانة العربية فيروز عن عمر يناهز الخامسة والثمانين في مشفى الجامعة الاميريكية في بيروت.. وداعا فيروز (1935-2020)".

 

وعلى الفور انتشر هذا الخبر كالنار في الهشيم وتداوله محبي السيدة فيروز على نطاق واسع للدرجة التي جعلت ابنتها تنفي ذلك رسمياً عبر صفحتها بقولها: "عندي عطل بالإنترنت من 5 أيام، والحمدالله ما عندي "واتساب"، والله لا يوفقو اللي بعدو فاضي رغم كل شي صاير بهالدني يطلّع إشاعة متل وجّو، كلنا بألف خير الحمد لله.. شكراً".



ونفى مصدر آخر مقرّب من السيدة فيروز هذا الخبر، وقال: "كل شهرين بطلعو هاك خبر، حالتها احسن من حالتك ومن حالتي.. متل الحديد"

 

يُذكر أن آخر ظهور للسيدة فيروز كان في شهر أبريل، حينما خرجت لكي تتلو صـلاة من أجل نجاة العالم من أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

 

اقرئي أيضاً:

مشهد مبكي للقاء محمد رمضان بإبنته في مسلسل البرنس بعد 5 سنوات من الفراق!

scroll load icon