زواج ثم طلاق سريع لماذا لم تدُم علاقة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

زواج ثم طلاق سريع لماذا لم تدُم علاقة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

تتصدّر أخبار الثنائي ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الترند على مواقع التواصل بعد إعلان إنفصالهما رسمياً منذ يوم أمس. وبعد الضجة الكبيرة الّتي ترافقت مع تداول معلومات حول انفصال الممثلة المصريّة عن رجل الأعمال المصري، خرجت ياسمين عن صمتها في أوّل تصريح لها لتؤكّد الخبر. ماذا عن لقائهما وزواجهما وماذا عن علاقات أبو هشيمة السابقة؟ مع تساؤل عن فكرة انتهاء قصص الحب بين النجوم.

 

علاقات أحمد أبو هشيمة

  هيفاء وهبي وأحمد ابو هشيمة

يرى البعض أنّ رجل الأعمال المصري يهوى صاحبات النجومية، نظراً لعلاقاته التي تربطه دائماً بهن والتي تظهر إلى العلن. فمن هنّ النجمات اللواتي أقمن علاقات عاطفية معه؟

  • انتشرت أخبار عام 2017 تفيد بوجود علاقة حب تجمع أحمد أبو هشيمة وشقيقة اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، الفنانة كاتيا أفييرو.
  • أحمد أبو هشيمة كان متزوجاً منذ سنوات من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ووقع الطلاق بينهما بعد زواج دام 3سنوات، فيما ترددت أخبار حينها أنَ والدي أبو هشيمة لم يوافقا على قرار ارتباط ابنهما بالنجمة اللبنانية. وقد تم الزواج من هيفاء وهبي عام 2009 بعد قصة حب دامت لثلاث سنوات، وتعرف الثنائي خلال حفل زفاف، وكان حينها لا يعرفها لأنه غير متابع للوسط الفني، واستمر هذا الزواج لسنوات، حيث انفصلا بطريقة محترمة جداً من دون ظهور خلافات إلى العلن.
  • أما زواجه الأخير فكان من الفنانة ياسمين صبري في يناير عام 2020، حيث عقدا قرانهما في جو عائلي متحفظ بسبب جائحة كورونا، وبعد أشهر من لقائهما.

 

ياسمين وأحمد والزواج السريع

ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة

  • حصل زواج أبو هشيمة وياسمين صبري بشكل سريع، إذ قررا إنهاء فترة الخطوبة بعد أيام ودخول القفص الذهبي، وقد كانت الخطوبة في 13مارس 2020.
  • البداية كانت إذن مطلع مارس 2020، مع صورة نشرتها الفنانة ياسمين صبري، عبر حسابها الشخصي في موقع "إنستغرام"، وكانت ترتدي حينها نظارة شمسية سوداء، وظهر في النظارة أن ياسمين تجلس مع أحد الأشخاص، ولكن عندما ركز جمهورها في لقطة مكبرة على عدسة النظارة، توقع الكثير بأن هذا الرجل الذي ظهر معها خارج مصر، هو رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بسبب قرب الشبه بينهما.
  • بعدها بأيام قليلة عزز أبو هشيمة، شائعات ارتباطهما، بصورة نشرها عبر حسابه على "إنستغرام"، وهو يمسك بيد فتاة، معلنًا ارتباطه بها، وعرف الجمهور أن الفتاة التي ترافقه هي ياسمين من خلال مجوهراتها. ومنذ تلك اللحظة، اقتربت الشائعات من الحقيقة، وبدأ الجمهور يتعامل مع الأمر بأنه واقع رغم عدم تأكيد أحد الطرفين.
  • ثم أعلن أبو هشيمة رسميًا ارتباطه بياسمين صبري، بعد أن نشر صورة من خطبتهما، عبر المواقع الصحفية ومواقع التواصل الاجتماعي. 
  • خلال فترة زواجهما حرص الثنائي على نشر صور رحلاتهما سوياً. وقد كان واضحاً حياة الترف والرفاهية التي عاشاها والتي كانت تبرزها من خلال نشر الصور بشكل دائم.

 

لماذ لا تدوم زيجات المشاهير؟

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة إختارا الإنفصال والطلاق، وأعلنت ياسمين بحسب مصادر صحفية أنها "تفضّل التمثيل ومسيرتها المهنية على الإنجاب وأن الانفصال تم بهدوء مع أبو هشيمة وتكن له كل احترام."

لا خبر مؤكد هنا، إنما لو كان الأمر حقيقياً، قد نسأل إلى أي مدى حياة الشهرة والأضواء قد تؤثر سلباً على قرار تكوين العائلة بين النجوم والنجمات؟ وهل الحياة التي يتم تصويرها هي زائفة حتى لا تدوم زيجات البعض إلا سنوات قليلة؟

 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

 

يرى خبراء في علم الاجتماع أنّ المشاهير لا يستمرون عادة في الزواج لعدة أسباب، قد يكون أبرزها:

  • الإنبهار بأضواء الشهرة التي تتقدم على فكرة تكوين العائلة.
  • الاستقلالية التامة بين الشريكين، والتفرد بالقرارات.
  • كثرة السفر والاندماج الكلي بالأعمال.
  • الخيانة المتكررة من أحد الطرفين.

 

ياسمين صبري بعد الإنفصال

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

 

عندما تحصل حالة طلاق بين أي ثنائي تحت دائرة الضوء، تكثر التحليلات والتوقعات على مواقع التواصل. أبرز التحليلات اليوم تدور حول مصير ياسمين صبري مدلّلة أحمد أبو هشيمة سابقاً. بعض من جمهور التواصل يرى أن ياسمين ستخسر فعلاً كل الرفاهية، وكأنّ حياة المرأة مرتبطة برجل فقط، دون مراعاة لطموحاتها وتقديرها لذاتها. نحن إذ نتمنى التوفيق للثنائي، على يقين أن النجمة المصرية ستبقى متألقة وناجحة ومحبوبة، اليوم وغداً.

 

إقرئي أيضاً: 

والد ياسمين صبري يهاجمها على خلفية تصريحاتها الأخيرة 

scroll load icon